العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

منتخب التايكوندو للقتال والبومسي يصل المغرب للمشاركة في بطولة رئيس الاتحاد الدولي

خالد الحسن سيشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي

الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل وفد منتخبنا الوطني للعبة التايكوندو للقتال والبومسي إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو التي ستقام في مدينة أغادير بالمغرب خلال الفترة من 7 حتى 9 أبريل/ نيسان الجاري بمشاركة قرابة 350 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.

وترأس الوفد أمين سر اتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد الحسن ويضم الوفد المستشار والمدير الفني لمنتخبات التايكوندو توفيق نويصر واللاعب عبدالله فاعور الذي سيشارك في القتال وزن تحت 74 كيلوغرام واللاعبة فجر البن علي التي ستشارك في البومسي الفردي فئة فوق 30 عاما.

وسيشارك المستشار والمدير الفني لمنتخبات التايكوندو توفيق نويصر في الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة والذي سوف يتم فيه اعتماد أهلية اللاعبين واللاعبات واعتماد الأوزان وإجراء قرعة البطولة.

وأكد المدير الفني توفيق نويصر أن المنتخب يسعى لتحقيق أفضل النتائج في البطولة بعدما استعد جيداً في الفترة السابقة، مشيراً إلى أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة وفروا كامل الدعم للمنتخب من خلال التحضيرات وتوفير سبل الراحة وتوفير الاحتياجات اللازمة للمنتخب.

 

الحسن يشارك في الجمعية العمومية

سيشارك أمين سر اتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد الحسن في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للتايكوندو الذي سيعقد على هامش بطولة كأس رئيس الاتحاد الولي في مدينة أغادير بالمغرب.

وستشهد الجمعية العمومية اختيار المرشحين لعضوية مجلس الادارة للدورة القادمة 2017 حتى 2021.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً