العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

«ألبا»: استرجاع الطاقة بالكامل وبشكل آمن بعد انقطاع مؤقت

قالت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية في البحرين، إنها تعرضت لانقطاع مؤقت في الطاقة يوم الأربعاء (5 أبريل/ نيسان 2017)، وأشارت إلى أنه تم استرجاع الطاقة بالكامل وبشكل آمن، وأن العمليات التشغيلية تسير بشكل طبيعي.

إلى ذلك، قالت النقابة العمالية لشركة «ألبا»: «إن ما تعرضت له الشركة من خلل أدى لانقطاع الطاقة الكهربائية بشكل مؤقت، قد وقفت فيه النقابة العمالية بأعضائها كافة موقفاً مسئولاً ومشرفاً وحريصاً على هذا المورد الحيوي من موارد الاقتصاد الوطني».

وأضافت «لقد هبَّ عمال ألبا هبة واحدة واستطاعوا كلٌّ من موقعه إرجاع الطاقة بعد توقفها المؤقت واستئناف سير العمل بشكل طبيعي».

وفي هذا الصدد، تقدمت النقابة العمالية بالشكر لجهود الذين عملوا لاستعادة سير عمل الشركة الطبيعي.


نقابة «ألبا» تؤكد استعدادها لبذل التعاون من أجل رقي الشركة

عسكر - النقابة العمالية لشركة ألبا

صرحت النقابة العمالية لشركة البا في بيان لها أمس الخميس (6 أبريل/ نيسان 2017) أن «ما تعرضت له الشركة يوم أمس من خلل أدى لانقطاع الطاقة الكهربائية بشكل مؤقت قد وقفت فيه النقابة العمالية بأعضائها كافة موقفا مسئولاً ومشرفاً وحريصاً على هذا المورد الحيوي من موارد الاقتصاد الوطني».

وأضاف البيان «لقد هب عمال البا هبة واحدةً واستطاعوا كل في موقعه إرجاع الطاقة بعد توقفها المؤقت واستئناف سير العمل بشكل طبيعي».

وفي هذا الصدد، تقدمت النقابة العمالية بالشكر لجهود الذين عملوا لاستعادة سير عمل الشركة الطبيعي.

وأكد بيان النقابة أن «شركتنا - شركة ألبا الرائدة - مصدر إلهام للجميع في تميزها وعلاقة العاملين بالشركة كعلاقة عائلية ما جعلهم يشعرون بأن عليهم واجباً يتجاوز بالتأكيد كونهم مجرد موظفين إلى كونهم شركاء في حفظ هذا الكيان الوطني. وهكذا رابَط العمال في الشركة حتى انقضاء فترة التوقف ضاربين بذلك مثلاً على الإخلاص والتفاني».

وأوضح البيان أن «النقابة العمالية تشكر هؤلاء العمال المتفانين لخدمة وطنهم وتؤكد أنها على أتم الاستعداد لبذل أي تعاون مطلوب من أجل رقي الشركة وازدهارها خاصةً وأن الشركة مقبلة على افتتاح خط الصهر السادس الذي ينتظره الجميع لما فيه من الخير ليس للشركة فحسب بل للوطن بأسره».

العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:03 ص

      وثاني شي في بعض العمال المحسوبين على نقابة الله يستر عليها كانو متخاذلين في الشغل وبشكل واضح وكأنه الموضوع مدبر أو يتمنون السوء للشركة

    • زائر 9 زائر 7 | 7:18 ص

      صدقت اخوي في بعض الناس يشتغلون في المصهر تشوفهم وقت كان الكل في استعداد لمواجهة المخاطر الي راح تنتج من بعد إرجاع الطاقه كانو لايعملون اي شي سوى تضيع الوقت والنظر وكأنهم يريدون الوضع يسوء أكثر وأكثر والكل يشوف في الشركه خصوصا خطوط الصهر من 1 إلى 3 انه أصابها منذ فتره مشاكل كثيره لربما تكون مدبره وانقطاع الطاقه مكمل لهذا التدبير وانا اقول الله يستر من القادم واتمنى المسؤلين ينتبهون أكثر وأكثر لمثل هذه الأمور

    • زائر 6 | 6:00 ص

      لا جفنا نقابة وقفت ولا شي بلا جبمزه

    • زائر 8 زائر 6 | 7:10 ص

      كله كلام فاضي وانتو من جيتو الشركه قسمتو العمال إلى قسمين وخليتو الموقف النقابي ضعيف بسبب هذا التقسيم لتنفيذ اهدافكم العبثيه

    • زائر 4 | 2:12 ص

      بلا هرار وايد انه من موظفي البا القدامي وهاده ليست بالاول ولا الاخيره الطاقه متعرضه بالانقطاع كلما زادت عليها الطلب وتتدخل بها عوامل وايد ولكن بتقول ان النقابه لها دور هادا كلام غير صحيح فقط عمال الطاقه هم المصرح لهم والفنيين اما الدور الثاني والاهم يقع علي عمال المصاهر للتوصيح وشكرأ

    • زائر 5 زائر 4 | 5:35 ص

      صدقت والله... بس حجي مصفوف وتلميع الصوره

اقرأ ايضاً