العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

ناصر وخالد بن حمد في مقدمة مودِّعي الرئيس الشيشاني لدى مغادرته البحرين

 الرئيس الشيشاني لدى مغادرته البحرين أمس
 الرئيس الشيشاني لدى مغادرته البحرين أمس

غادر البلاد، أمس، رئيس جمهورية الشيشان رمضان أحمد قاديروف بعد زيارة رسمية للمملكة عقد خلالها جلسة مباحثات مع عاهل البلاد، وكان في مقدمة مودعيه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أهمية تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية الشيشان، وفتح آفاق أوسع من التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، أبرزها في مجال تنمية الشباب والرياضة، معرباً عن تطلعاته في تعزيز الجهود التي تساعد في نقل العلاقات إلى مجالات وآفاق أرحب.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدور الرئيس رمضان أحمد قاديروف في توثيق أواصر التعاون الثنائي بين المملكة وجمهورية الشيشان، وذلك بما يصب في مصلحة تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين، مؤكداً أن زيارة الرئيس الشيشاني إلى مملكة البحرين تعطى دافعاً كبيراً لتنمية العلاقات وتطويرها.

كما كان في وداع الرئيس الشيشاني محافظ المحرق سلمان بن هندي وسفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية، وسفير روسيا الاتحادية لدى المملكة.

العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً