العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

أهداف غزيرة في اليوم الثاني لبطولة حمد ومحمد بن ناصر لخماسيات كرة القدم

من منافسات البطولة
من منافسات البطولة

حجزت فرق كلاسيكو، وتشامبيونز «ب»، والقلعة وأحلام بتلكو مواقعها في الدور ثمن النهائي من بطولة حمد ومحمد بن ناصر لخماسيات كرة القدم والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للهواة، والتي تنظمها اللجنة العليا لدورة ناصر بن حمد الثالثة للألعاب الرياضية «ناصر 10» بالتعاون مع شركة فوتبلايزيشن للإدارة والخدمات، وذلك عن المجموعتين الثالثة والرابعة.

وجاء تأهل فريقي كلاسيكو وتشامبيونز «ب» عن المجموعة الثالثة بعدما تفوق كلاسيكو وتصدر فرق المجموعة برصيد 7 نقاط بفوزه في مباراتين على يامال 5/3، وتشامبيونز «ب» 5/2، وتعادل في مباراة واحدة مع رد ديفليز 4/4، فيما حل تشامبيونز «ب» ثانيا بفوزه في مباراتين على يامال 3/1، ورد ديفليز 5/2.

وفي منافسات المجموعة الرابعة التي شهدت أهدافاً غزيرة، نجح فريق القلعة في خطف الصدارة بعلامة كاملة بفوزه في مبارياته الثلاث على كل من آفاق فلاشرز 8/1، وأحلام بتلكو 4/3، والزياني 5/3، في حين حل أحلام بتلكو ثانياً وخطف بطاقة العبور للدور المقبل برصيد 6 نقاط بفوزه على الزياني 2/0، وفريق آفاق فلاشرز 6/0.

وتستكمل اليوم (الجمعة) منافسات البطولة بإقامة مباريات ومنافسات المجموعتين السابعة والثامنة التي يتواجد فيها المرعب والجنوبي وشباب المدينة وبي سوتد في المجموعة السابعة، في حين يتنافس ضمن المجموعة الثامنة كلا من جنرز يونايتد وبوكا جونيورز ومرسى الدور وولفز، وعلى إثر نتائج هذه المجموعتين ستتحدد منافسات دور ثمن النهائي التي تقام الأسبوع المقبل.

مرتضى محمد: نسعى لاستضافة البطولة العالمية للهواة

كشف مدير عام شركة فوتبلايزيشن مرتضى محمد علم عن وجود مفاجآت تنتظرها جماهير ومتابعي البطولة في قادم الأيام، لافتاً إلى الفعاليات المصاحبة التي ستنظم وتتواجد في الأيام القادمة في الملاعب التي تحتضن منافسات البطولة. وقال علم: «نسعى لتنظيم بعض الفعاليات الترفيهية التي ستوفر الفرصة لجميع متابعي وجماهير البطولة بالحصول على بعض المتعة والفرحة».

وكشف مدير عام شركة فوتبلايزيشن عن مجموع الجوائز التي تنتظر الفرق المشاركة والمتأهلة للأدوار النهائية بقوله «ستكون هناك الكثير من الجوائز المادية والعينية لأفضل لاعب وحارس وهداف البطولة وأجمل هدف وأفضل فريق، بالإضافة إلى جائزة مادية لكل الفرق المتأهلة للأدوار النهائية تتضاعف مع كل مرحلة ودور وصولاً للمباراة النهائية والمركزين الأول والثاني».

وتوصلت اللجنة العليا لبطولة ناصر بن حمد لكرة القدم «ناصر 10» لاتفاق مع قسم الطوارئ بالمستشفى العسكري ومركز الطب الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية، وذلك لتوفير سيارة إسعاف، وكذلك اخصائي العلاج وهو الكوبي فلاديمير سواريز، للتواجد بشكل يومي خلال منافسات البطولة، وذلك لمتابعة إصابات اللاعبين خلال المباريات ونقل الإصابات إلى المستشفى إذا دعت الحاجة إلى ذلك.

العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً