العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

قرعة كأس الاتحاد لكرة اليد تكشف عن مجموعتين متكافئتين

القرعة بعد سحبها يوم أمس
القرعة بعد سحبها يوم أمس

سحبت يوم أمس (الخميس) قرعة كأس الاتحاد لكرة اليد المتوقع أن تنطلق في الأسبوع الأخير من شهر أبريل/ نيسان الجاري، بعد انتهاء مسابقة الدوري العام.

وجاءت القرعة متكافئة في المجموعتين، إذ ضمت المجموعة الأولى بطل الدوري، وإلى جانبه رابع مسابقة الدوري وفرق الشباب وسماهيج وتوبلي، فيما ضمت المجموعة الثانية ثاني وثالث مسابقة الدوري العام وإلى جانبهما فرق أم الحصم والبحرين والدير والتضامن.

وبحسب نظام البطولة، فإن الفرق الأربع المتأهلة للدور نصف النهائي لمسابقة الدوري العام وهي «الأهلي، النجمة، باربار والاتفاق»، تتأهل مباشرة إلى الدور الثاني، إضافة إلى فريق الشباب الذي أعطته القرعة أفضلية التأهل المباشر من دون لعب أي مباراة في الدور التمهيدي، وعليه فإن أولى مباريات الدور الثاني رسمت بين الشباب وبطل الدوري العام.

وكشفت القرعة عن مباريات الدور التمهيدي، إذ سيلعب في المجموعة الأولى سماهيج ضد توبلي، والفائز منهما سيلعب مع ثاني مسابقة الدوري في الدور الثاني للكأس، فيما سيلعب في المجموعة الثانية بالدور التمهيدي كل من أم الحصم ضد البحرين، والفائز منهما سيتأهل للعب في الدور الثاني مع ثاني مسابقة الدوري، فيما سيلعب الدير مع التضامن والفائز منهما يلاقي في الدور الثاني ثالث مسابقة الدوري.

العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً