العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

عسكر يشهد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة

غدا تزكية علي بن محمد للرئاسة رسمياً

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يشهد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، عبدالرحمن صادق عسكر اجتماع الجمعية العمومية العادي والانتخابي للاتحاد العربي للكرة الطائرة والذي سيعقد الساعة التاسعة صباح يوم غدٍ السبت بفندق كراون بلازا.

ويأتي حضور الأمين العام انطلاقاً من حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على إنجاح ودعم كافة التجمعات والملتقيات الرياضية التي تقام على أرض المملكة وبالأخص تلك التي تجمع الأشقاء العرب، إذ سيقوم الأمين العام بافتتاح الاجتماع وإلقاء كلمة اللجنة الأولمبية البحرينية.

وكانت اللجنة الأولمبية البحرينية قد سخرت كافة إمكاناتها بالتنسيق والتعاون مع الأمانة العامة للاتحاد العربي للكرة الطائرة الذي يتخذ من مملكة البحرين مقراً له لتسهيل وصول الوفود العربية وتقديم كافة الخدمات اللوجستية بما يسهم في نجاح الاجتماعات العربية.

وسيبدأ الاجتماع بكلمة عبدالرحمن صادق عسكر، ثم كلمة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة، على أن تبدأ فيما بعد أعمال اجتماع الجمعية العمومية حيث يتضمن جدول الأعمال تشكيل محضر اجتماع الجمعية العمومية، وتشكيل لجنة الاقتراع، ثم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية المنعقد في جمهورية مصر العربية بتاريخ 7 يناير/ كانون الثاني 2016.

كما يتضمن جدول الأعمال عرض تقرير اللجنة التنفيذية عن أعمال الاتحاد للفترة من 7 يناير 2016 ولغاية 7 ابريل/ نيسان 2017، ثم عرض التقرير المالي والحساب الختامي للفترة من 1 يناير ولغاية 31 ديسمبر/ كانون الأول 2016 والمصادقة عليه، ثم دراسة مشروع الميزانية للعامين 2017 و2018 واعتمادها.

ويتضمن جدول الأعمال كذلك عرض ومناقشة تقارير اللجان العاملة وعي لجنة تطوير النشاط النسائي، لجنة الشواطئ، اللجنة الفنية، لجنة المدربين، لجنة الحكام، ثم دارسة واعتماد النظام الأساسي للاتحاد العربي للكرة الطائرة، ودراسة ومناقشة المقترحات المقدمة إلى الجمعية العمومية من اللجنة التنفيذية والاتحادات العربية.

بعد ذلك، سيتقدم مجلس الإدارة الحالي باستقالته، على أن يتم فيما بعد استعراض أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية اللجنة التنفيذية واللجان المعاونة لها، ثم انتخاب رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للدورة الانتخابية 2017 - 2021، ثم تحديد تاريخ ومكان انعقاد اجتماع الجمعية العمومية المقبل، وأخيراً ختام الاجتماع بواسطة رئيس الاتحاد.

ويشار بأن الشيخ علي بن محمد آل خليفة سيفوز برئاسة الاتحاد العربي للكرة الطائرة بالتزكية لعدم تقدم أي مرشح لمنافسته.

الصورة:





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً