العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

بايرن ميونيخ يفتقد جهود نوير ومولر في مواجهة دورتموند

دوسلدورف (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف المدير الفني لبايرن ميونيخ الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الجمعة أن الحارس مانويل نوير والمهاجم توماس مولر سيغيبان عن صفوف الفريق في المباراة المرتقبة غدا السبت أمام ضيف بوروسيا دورتموند في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

وأشار أنشيلوتي في الوقت نفسه إلى أنه سيكون قادرا على استدعاء اللاعبين ضمن تشكيلة الفريق في المباراة التالية أمام ريال مدريد الإسباني في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال انشيلوتي اليوم خلال المؤتمر الصحافي التمهيدي لمباراة الغد "مباراة الغد كانت ستشكل عودة مبكرة للغاية بالنسبة لمانويل نوير. لا نريد المجازفة بأي شكل. ولكنه وكذلك توماس مولر سيكونان لائقين لمواجهة الريال".

ولا يزال نوير في مرحلة التعافي بعد العملية الجراحية التي خضع لها في القدم، بينما يغيب مولر إثر تعرضه لبعض الكدمات.

ويلتقي بايرن فريق ريال مدريد مساء الأربعاء في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال، حيث لا يزال الفريق البافاري يتطلع إلى تكرار ثلاثية العام 2013 عندما توج بالدوري والكاس ودوري الأبطال.

ويبدو بايرن ميونيخ ماضيا بخطوات ثابتة نحو منصة التتويج بالبوندسليغا حيث يحتل الصدارة بفارق عشر نقاط أمام أقرب منافسيه لايبزج صاحب المركز الثاني و15 نقطة أمام دورتموند صاحب المركز الرابع.

ومع ذلك، يرفض أنشيلوتي الإفراط في الثقة، وصرح خلال المؤتمر قائلا "مباراة بايرن ودورتموند هي مباراة قمة. فدورتموند واحد من أفضل الفرق في أوروبا. نحن بحاجة إلى الظهور بأفضل مستوياتنا كي نحقق الفوز."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً