العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

فريق البحرين ميريدا للدراجات يحقق المركز الثالث في طواف فويلتا أل بيس فاسكو

أدى دراجو فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية أداء كبير مرة أخرى أمس في طواف فويلتا أل بيس فاسكو بأقليم الباسك، إذ حقق جيوفاني فيسكونتي المركز الثالث، فيما خطف زملائه في الفريق مراكز متقدمة أيضاً.

وعبر المشاركون في الطواف الخط الساحلي لأقليم الباسك خلال هذه الجولة، من دونوستيا حتى بيلباو.

وبدا الطريق مسطح جدا في الكيلومترات الأولى من الطواف، من دون أي ممرات الجبل، ولكن شهدت الكثير من التلال.

وقال متسابق فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية أيون أزاغوير بعد الجولة: "لحسن الحظ لم نصطدم في المنعطف الأخير مع دراجين آخرين. لقد وصلنا وكان هناك ثلاثة دراجين في المقدمة. أعتقد إن لدينا دراجين ممتازين لسباق الغد (اليوم) والذي سيكون صعباً للغاية مرة أخرى".

وأضاف زميله في الفريق، تسغابو غرمي: "لقد كان سباق صعبا، مع الكثير من الإجهاد. وخاصة في المرتفع الأخير. كان دوري هو البقاء مع أيون وقد بقيت معه وكنت أراقب اذا ما كان هناك أحد يريد الإنطلاق. لقد أنهينا السباق بطريقة مميزة. لقد أدينا عملاً ممتازاً في اعتقادي".

من جهته، قال الفائز بالمركز الثالث فيسكونتي: "لقد كان سباقاً جيداً آخر بالنسبة لي. لقد كنا بين المجموعة الأولى التي وصلت. غداً (اليوم) سنركز على تحقيق نتيجة جيدة أخرى من أجل تحقيق مركز متقدم في الترتيب العام للسباق. أنا سعيد جداً لحالتي البدنية والذهنية، أخيراً استطعت أن أحقق أستمرارية في أدائي."

وبدوره، قال المدير الرياضي للفريق فيليبي ماودويت: "لقد كانت جولة صعبة أخرى مع الكثير من المنحدرات والمرتفعات. وعلى رغم ذلك، حقق الفريق نتيجة طيبة. لقد قام دراجونا بعمل جيد، جميعهم من دون استثناء طوال الجولة".  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً