العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

يوفنتوس حائر بين المواجهة المحلية وصدام برشلونة الأوروبي

يستضيف فريق يوفنتوس المتصدر، فريق كييفو اليوم (السبت) في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد مواجهتين شاقتين أمام نابولي.

ويتطلع يوفنتوس للحصول على دفعة معنوية من مباراته أمام كييفو قبل مواجهته المرتقبة مع المارد الإسباني برشلونة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الاسبوع المقبل.

وقد يلجأ مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري لإجراء تغييرات عدة على قائمة فريقه أمام كييفو، واضعا في اعتباره أن الفريق تنتظره مواجهة غاية في الشراسة امام النادي الكاتالوني.

وتعادل يوفنتوس مع نابولي 1/ 1 يوم الأحد الماضي ليتقلص الفارق الذي يفصله عن روما صاحب المركز الثاني إلى 6 نقاط قبل 8 جولات من نهاية الموسم، ثم خسر الفريق امام نابولي 2/3 مساء الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا، ولكن يوفنتوس تفوق 5/4 في مجموع اللقاءين، ويواجه لاتسيو في نهائي الكأس يوم الثاني من يونيو/ حزيران المقبل.

ويأمل يوفنتوس أن يحقق حلم المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثالث من يونيو المقبل، وإذا تحقق ذلك فإنه على الأرجح سيتم تحديد موعد نهائي كأس إيطاليا.

ومن المتوقع أن يغيب المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين عن يوفنتوس أمام كييفو بعد تسجيله هدفين في شباك نابولي، وذلك من أجل ادخاره لمواجهة برشلونة.

ويخرج روما يوم الأحد لملاقاة بولونيا، محتلا المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث ويحل لاتسيو في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن نابولي قبل مباراة الفريقين مساء الأحد.

العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً