العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

فتح باب الاشتراك لبطولة مجلسي الشورى والنواب لكرة القدم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قررت اللجنة المنظمة لبطولة مجلسي الشورى والنواب للعهد والولاء للوطن الحادية عشرة لكرة القدم فتح باب الاشتراك لمن يرغب من الأندية والمراكز الشبابية بالمشاركة المبادرة بتسجيل واعتماد فرقها لدى اللجنة المنظمة، والأولوية لمن يتقدم بخطاب رسمي للمشاركة، وستنطلق البطولة يوم الرابع من مايو/ أيار المقبل، وسيستمر الدور التمهيدي وبقية الأدوار إلى ما قبل شهر رمضان المبارك، فيما سيكون النهائي فقط في الشهر الكريم.

والبطولة مفتوحة لمشاركة اللاعبين المسجلين بكشوفات الاتحاد أيضا وستقام المباريات على ملاعب عشبية وتحت الأضواء الكاشفة وبمعدل مباراتين في اليوم.

صرح بذلك رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة عمران النجداوي والذي أكد أن اللجنة رصدت جوائز مادية للبطل والوصيف وكذلك جوائز مادية لنجوم المباريات ابتداء من الدور التمهيدي، وللمشاركة والاستفسار الاتصال بالأرقام التالية 39465046 - 33391137 - 33623890.

ويأتي تنظيم هذه البطولة بعد النجاح الكبير الذي تحقق في البطولات السابقة وبدعم واهتمام من أعضاء المجلسين والتي تقام سنويا برعاية كريمة من رئيس مجلس النواب أحمد الملا وبمتابعة مستمرة من بعض النواب، وبدعم أيضاً من رئيس مجلس الشورى علي الصالح، واللذان استقبلا اللجنة المنظمة في الأيام الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:40 ص

      سؤال للمنظمين : لماذا لا يتم تحديد موعد نهائي للاشتراك في البطولة كباقي اابكولات والدورات؟؟ والا هناك مانع .. للاسف

اقرأ ايضاً