العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

هاري ستايلز من "وان دايركشن" يصدر أولى أغنياته المنفردة

المغني هاري ستايلز
المغني هاري ستايلز

أصدر هاري ستايلز، أشهر أعضاء فرقة "وان دايركشن" الشبابية، أول أغنية منفردة له أمس (الجمعة) بعنوان "ساين أوف ذي تايمز" وهو عمل كلاسيكي الطابع يستعيد فيه ألحان الروك الشائعة في السبعينات.

 

 

وأعدت هذه المقطوعة الموسيقية التي لا صلة لها بأغنية لبرينس تحمل العنوان عينه، بالتعاون مع المنتج الأميركي جيفر باشكر الذي تعاون خصوصا مع كانييه ويست وتايلور سويفت.

وكشفت مجموعة الإنتاج الموسيقي "كولومبيا ريكوردز" أن فيديو كليب هذه الأغنية سيصدر عما قريب، وهو قد صور في جزيرة في استكتلندا وتولى إخراجه الفرنسي يوان لوموان الذي سبق له أن تعاون مع كايتي بيري وتايلور سويفت.

ويعد هاري ستايلز (23 عاما) العضو الأكثر شهرة في فرقة "وان دايركشن" الشبابية التي أصدرت خمسة ألبومات في خلال خمسة أعوام، آخرها "مايد ان ذي ايه ام".

وشكلت "وان دايركشن" في العام 2010 في إطار برنامج المواهب البريطاني "ذي إكس فاكتور" وقد أثارت سريعا شغف ملايين المراهقات في أرجاء العالم. وقد بيعت 50 مليون نسخة من ألبوماتها في أنحاء العالم أجمع. وأوقفت الفرقة الشبابية حفلاتها لفترة بعد انسحاب زين مالك من صفوفها في مارس/ آذار 2015 بسبب الضغط النفسي.

وليس ستايلز العضو الوحيد في "وان دايركشن" الذي يصدر أغنية منفردة، فقد أصدر زين مالك ألبومه الخاص في مارس/ آذار 2016 بعد انسحابه من الفرقة، في حين أصدر نيال هوران ولويس توملينسون أغنية منفردة العام الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا