العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

شبكة حسابات BH_LIVE تعلن إطلاق حسابات "VISIT_BH" على وسائل التواصل للمساهمة في الترويج للسياحة في البحرين

بعد تربعها على منصة الصدارة...

أعلنت شبكة حسابات (بحرين لايف BH_LIVE) على وسائل التواصل الاجتماعي عن أطلقها لمبادرة نوعية أهلية بتدشين حساب متخصص في الترويج للسياحة في مملكة البحرين (VISIT_BH) في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعد شبكة حسابات (بحرين لايف BH_LIVE) الأكثر انتشاراً وتفاعلاً في مملكة البحرين، وقد انطلقت في ديسمبر 2015 واستطاعت أن تحصد صدى واسع منذ اللحظات الأولى لانطلاقها لتتربع اليوم في صدارة وسائل التواصل الاجتماعي لتصبح المنصة الاجتماعية الأولى في مملكة البحرين للمساهمة في ابراز الصورة الحضارية للمملكة البحرين.

وعن تدشين حساب متخصص في الترويج للسياحة في مملكة البحرين (VISIT_BH) في وسائل التواصل الاجتماعي، قالت شبكة حسابات بحرين لايف BH_LIVE أن الفكرة الأساسية من المبادرة هي تضافر الجهود الاهلية مع الجهود الرسمية الساعية لإبراز مملكة البحرين كواجهة سياحية عائلية.

وأكدت أن مملكة البحرين تزخر بأنشطة سياحية متنوعة على مدار العام، حيث أن رزنامة الفعاليات السياحية اليوم في المملكة متنوعة وتعمل الجهات الرسمية والأهلية على حد سواء على وضع مملكة البحرين في موقع متقدم كواجهة سياحية خليجية رائدة، مشيره إلى ان حساب (VISIT_BH) في تطبيق السناب شات وتطبيق الانستقرام يعد جدول يوميا لهذه الفعاليات للمساهمة في ايصالها الى أكبر عدد ممكن محلياً وخليجياً.

وأوضحت أن الحساب يقدم بصوره دورية تقارير مصورة عن تلك الفعاليات السياحية ليساهم في الترويج لتلك الفعاليات دعماً للسياحة العائلية في مملكة البحرين.

وبينت أنه بالإضافة الى المساهمة في ترويج الفعاليات السياحية فأن الحساب متخصص أيضاً في الترويج للوجهات السياحية في مملكة البحرين من مطاعم وفنادق ومنتجعات وأماكن الترفيه العائلية بمختلف تنوعاتها وأنشطتها، فضلاً عن تقديم عروض حصرية وخاصة وتخفيضات في مختلف الأماكن السياحية على مدار العام.

وأكدت أن الحساب حالياً سيشهد العديد من الفقرات والبرامج والعروض الترويجية، لافته إلى أنه من المبكر الإعلان عنها حيث أن العمل في وسائل التواصل الاجتماعي يتسم بطابع خاص متجدد وحيوي مع الاحتفاظ ايضاً بعنصر المفاجئة.

وأشارت إلى أن الحساب يركز على المساهمة في تعريف السائح المحلي والخليجي على وجه خاص على البرامج السياحية وخاصة في العطلات الأسبوعية والمهرجانات والاحداث السياحية الكبرى في مملكة البحرين.

ودعت شبكة حسابات (بحرين لايف BH_LIVE) المؤسسات الرسمية والأهلية والفنادق وأصحاب المطاعم للتواصل معها على ايميل: INFO@I-SOCIAL.CO   او الاتصال مع إدارة المؤسسة على 66662663  00973.

ونوهت بأن عدد المشتركين في حساب (VISIT_BH) في تطبيق السناب شات وتطبيق الانستقرام بلغت أرقام قياسية غير مسبوقة منذ الساعات الأولى لتدشينهما على شبكات التواصل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً