العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

الأهلي لاستعادة الكبرياء والتأجيل يواجه الاتفاق العنيد

من لقاء الفريقين في الجولة الأولى للدور نصف النهائي
من لقاء الفريقين في الجولة الأولى للدور نصف النهائي

سيكون حامل اللقب النادي الأهلي في الساعة السادسة والنصف من على صالة اتحاد اليد بأم الحصم في موقعة استعادة الكبرياء والثقة وسلك الطريق السليم نحو النهائي حين يلتقي الاتفاق العنيد أحد أفضل فرق هذا الموسم تطورا.

وخدش لاعبو المدرب الوطني محمد المراغي كبرياء نجوم النادي الأهلي بعد أن انقادت مباراة الدور نصف النهائي الأولى إلى الرميات الحرة قبل أن يحسموها بكل جدارة بقيادة الحارس المتألق علي خميس والواعد حسن عيسى.

وبدا النادي الأهلي فاقدا للثقة والهوية وهو يلاقي الاتفاق بعد عودته من البطولة الخليجية بخسارتين كبيرتين أمام الريان القطري بفارق 11 هدفا وأمام باربار بفارق 5 أهداف، مما يعني أنه بالخسارة أمام الاتفاق هي الثالثة له على التوالي.

واليوم النادي الأهلي بنجومه أمام مفترق طرق، إما البقاء في المنافسة على اللقب بتحويل الحسم لمباراة فاصلة ومعه إيقاف مسلسل الهزائم واستعادة الثقة المفقودة، أو خسارة اللقب والمزيد من الانعكاسات السلبية.

وفي المقابل، ليس أمام أبناء الاتفاق ما يخسرونه الليلة، سيلعبون بالروح العالية والمعتادة، وهم مؤهلون لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي وسط هذه الظروف، فهل يفعلونها أم يكون لنجوم الأهلي كلمة أخرى؟

العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً