العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

ذهبية وفضية للبحرين في بطولة العالم للقفز الحر الداخلي

حقق فريق القفز بالمظلات التابع لقوة دفاع البحرين إنجازا جديداً لمملكة البحرين في بطولة العالم  ( World Challenge ) المقامة في مدينة بدفورد بالمملكة المتحدة بحصول الفريق (أ) على الميدالية الفضية علي المستوي الثاني (AA) وحقق ايضا الفريق (ب) على المركز الاول في المستوي الرابع. وتعد هذه البطولة من أفضل البطولات التي تقام في هذا المجال وسبق ان حقق الفريق الأول الميدالية الذهبية على المستوى الثالث ( A)  في عام 2014.

وأهدى رئيس الوفد الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة هذا الانجاز إلى القيادة والقائد العام لقوة الدفاع المشير الركن خليفة بن أحمد آل خليفة، مشيداً بجهود جميع أعضاء الوفد في تحقيق هذا الإنجاز المشرف.

ومثل مملكة البحرين كلا من مدير الفريق المقدم ركن محمد أحمد مال الله والمدير المالي الرائد محمد الدوسري والحكم الدولي المرافق الوكيل/1 ياسر حميد.

فيما تكون الفريق (أ) من القافز رقيب /1خالد أحمد مشرح، القافز رقيب /1ناصر عبدالله ناصر، القافز رقيب حسين أحمد محمد، القافز رقيب أحمد مسلم الذوادي.

 وتكون الفريق (ب) من القافز رقيب/1 يونس يوسف الدوسري، والقافز رقيب عبدالرحيم داود عبدالرحيم، القافز رقيب خليفة أحمد النجار، القافز رقيب عمار مثنى.

وبلغ عدد المشاركين في البطولة 252 لاعب يمثلون 63 دولة من مختلف أنحاء العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً