العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

مدرب الفتح السعودي: هدفنا الفوز على الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

قال المدير الفني لفريق الفتح السعودي لكرة القدم فتحي الجبال إن فريقه سيدخل مباراته أمام الجزيرة الإماراتي بهدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

ويحل الفتح السعودي ضيفا على الجزيرة الإماراتي غدا (الاثنين) في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال الجبال: "بكل تأكيد سنخوض هذه المواجهة بهدف الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، كما أننا ندرك جيدا بأننا سنلعب أمام فريق قوي ومتصدر لدوري قوي وصعب مثل الدوري الإماراتي".

وأضاف "سيكون لنتيجة مباراة الذهاب التي فزنا بها على الجزيرة تأثيرا على مواجهة الغد لأنه من المستحيل أن يقبل فريق كفريق الجزيرة الإماراتي بأن يتلقى خسارتين متتاليتين من فريق واحد ذهابا وإيابا لذلك فإن المواجهة ستكون صعبة وقوية على الفريقين لكن لدي الثقة الكبيرة في لاعبي نادي الفتح لتحقيق الهدف من هذه المواجهة".

وعن تأثير الظروف التي يمر فيها الفريق في الدوري المحلي على مواجهة الغد رد قائلا: "بكل تأكيد نمر بفترة حرجه بالدوري لكن في المقابل استطعنا أن نتعامل معها بشكل ممتاز جداً على المستوى الإداري والفني واللاعبين فعلى رغم من مركز الفريق في ترتيب الدوري المحلي إلا أننا على أتم استعداد لتجاوز هذه المرحلة والظروف، فالتركيز عالي جداً على جميع المستويات والمعنويات مرتفعة والجاهزية البدنية حاضرة لدى اللاعبين".

وأكد: "التعامل مع مواجهات البطولة الآسيوية يختلف تماماً عن مواجهات الدوري المحلي إذ الهدف آسيويا هو الظهور بالصورة التي تليق بالكرة السعودية ونادي الفتح وتحقيق نتائج إيجابية وأيضا بمثابة التحضير لمواجهاتنا في الدوري المحلي، فالطموح في البطولة الآسيوية عالي وكذلك التركيز في الدوري المحلي أعلى من ذلك فهناك أولويات نعمل عليها".

وعن الغيابات في صفوف الفريق ومدى تأثيرها، قال: "هناك غيابات لكنها لن تؤثر على الفريق لأن جميع اللاعبين على نفس المستوى من الجاهزية البدنية والحضور الذهني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً