العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

الجزائري بلماضي يعرب عن ثقته في قدره لخويا القطري على هزيمة الاستقلال الايراني

أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لخويا القطري لكرة القدم الجزائري جمال بلماضي عن ثقته في قدرة فريقه على عبور فريق الاستقلال الايراني وتحقيق الفوز عليه في مباراتهما غدا (الاثنين) ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري ابطال آسيا المقرر اقامتها على ملعب عبد الله بن خليفة في العاصمة القطرية (الدوحة).

ويعاني لخويا من غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه المحترفين وهم المغربي يوسف العربي والتونسي يوسف المساكني والإسباني تشيكو فلوريس بسبب الإصابة، وعلى رغم ذلك لا يشعر بلماضي بالقلق على الاطلاق ويؤكد أن تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط هو ما سيسعى إليه لخويا خلال هذه المواجهة.

وقال بلماضي: "بالفعل نعاني من غيابات مؤثرة، لكننا على الجانب الآخر لسنا من نوعية الفرق التي يصيبها الارتباك أو تشتكي من مثل هذه الظروف فنحن لدينا ثقة كاملة في العناصر الموجودة لتعويض الغيابات وإن كنا نمني النفس أن نخوض مثل هذه المباريات بصفوف مكتملة لكن هذا لن يقلقنا وسنخوض اللقاء بكل قوة وتركيز وننتظر من جميع اللاعبين أن يكونوا في مستواهم المعروف". وأضاف بلماضي "مررنا بنفس الظروف في الفترة السابقة بغياب أكثر من عنصر ولاعب مؤثر لكن وعلى رغم ذلك لم يتأثر الفريق واعتمدنا على اللاعبين الجاهزين وقد أثبتوا بالفعل على أرض الميدان أنهم أهل لثقتي، وقدموا مردودا جيدا للغاية وساهموا في تحقيق الانتصارات".

وأشار بلماضي إلى أن المباراة أمام الاستقلال لن تكون حاسمة حيث ستكون هناك مباراتين متبقيتين للفريق، لكن بلا شك الفوز سيعطي الفريق راحة وتزداد الحظوظ في حسم التأهل خلال المباراتين المتبقيتين.

وتابع بلماضي قائلا: "لدينا فريق يعرف كيف يفوز بالمباريات ويعرف أيضا كيف يتعامل مع الانفعالات بعد تحقيق هذه الألقاب والدليل الحصول على مجموعة من الألقاب في السنوات الماضية، وعدم مبالغتنا في الاحتفالات مثلما حدث بعد التتويج بلقب الدوري، فهذا لا ينتقص على الاطلاق من أحقيتنا ولا جدارتنا بهذا اللقب فهو له قيمته وأهميته وكان مستحقا أيضا، لكن فرضت علينا الظروف ضرورة التفكير والتجهيز فورا لمواجهة الاستقلال لأنها مهمة للغاية وتحتاج للإعداد القوي".

من جانبه، أكد خالد مفتاح لاعب الفريق على أهمية النقاط الثلاث لفريقه خلال مباراة الاستقلال الإيراني من أجل العبور إلى الدور الثاني، متمنيا أن يقدم فريقه أفضل ما لديه من الناحية الفنية والبدنية ويتمكن من تحقيق الفوز.

وقال مفتاح: "المباراة على ملعبنا ولذلك سنسعى لتحقيق نتيجة ايجابية. ندخل اللقاء بكل قوة وفي كامل تركيزنا من أجل الوصول إلى النتيجة التي نريدها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً