العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

"أصباغ همبل" تجدد رعايتها الاستراتيجية لمعرض"gulfInteriors 2017"

جددت شركة "أصباغ همبل"، التي تعد واحدة من الشركات العالمية الرائدة في توريد مواد الطلاء، رعايتها الاستراتيجية لدورة عام 2017 من معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث "gulfInteriors".

واختارت شركة تصنيع الطلاء معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث للكشف عن مجموعتها الجديدة "توباز كولور ترندز" للمساحات الداخلية والخارجية على حد سواء، وذلك للمرة الأولى في مملكة البحرين.

وفي هذا الإطار صرح مدير المبيعات في شركة "أصباغ همبل" البحرين، جميل مطرجي: "يمثل معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث (gulfInteriors) خيارنا الأول في البحرين لتسويق وترويج محفظة منتجات الطلاء لدينا، حيث يوفر لنا المعرض الفرصة للتفاعل المباشر مع الزبائن المتخصصين كالمصممين والاستشارين والمقاولين فضلا عن المستخدم النهائي - المستهلك، إضافة إلى إن معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث (gulfInteriors) يمنح علامتنا التجارية حضورا قويا يعزز مكانتا في السوق بالنسبة لأهدافنا الرئيسية في قطاعي العقار والبناء في الشرق الأوسط".

وتتضمن مجموعة توباز كولور ترندز 4 اتجاهات تم تطويرها لتعكس الطموحات والنمط المعيشي لجيل الألفية في مجتمعنا الحاضر. وقد استوحيت هذه المجموعة من الاقتصاد سريع التغير والتطورات التكنولوجية المتسارعة اليوم، وتم إنشاء هذه المجموعة بهدف مواكبة الحياة في العالم الرقمي في ظل جاذبية المحيط المعيشي المريح.

وتشمل قائمة زبائن شركة "أصباغ همبل" داخل البحرين شركات كبرى في القطاع الصناعي، مثل "بابكو" و"ألبا" و"أسري" و"جيبك" فضلا عن القطاعات الأخرى ضمن القطاعين الخاص والحكومي.

ويقام معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث (gulfInteriors) الحدث السنوي الرائد المتخصص في مجال التصاميم الداخلية والمفروشات الفاخرة، في الفترة ما بين 25 – 27 أبريل/ نيسان 2017 تحت رعاية كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

يشار إلى أن المعرض يحظى برعاية استراتيجية من شركة "أصباغ همبل" وبدعم من مكتب الاتصال الألماني السعودي للشئون الاقتصادية (AHK) إضافة إلى وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

ويقام المعرض بالتزامن مع اثنين من المعارض الكبرى هما معرض الخليج للبناء (Gulf Construction Expo) ومعرض الخليج للعقار(Gulf Property Show) وذلك لضمان استمرارية نجاح المعرض المتكامل الموجه لقطاع الأعمال في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً