العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

"ذي بوس بايبي" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية

حافظ فيلم الرسوم المتحركة "ذي بوس بايبي" من إنتاج استوديوهات "دريمووركس" على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وحصد الفليم الذي يؤدي بطولته طفل صغير أشقر يذهب في مهمة لمعرفة سر حب البشر للكلاب، 26,3 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (89,4 مليونا في المجموع).

وحافظ فيلم "بيوتي أند ذي بيست" المقتبس من قصة الرسوم المتحركة الشهيرة ل "ديزني" من بطولة إيما واتسون على المرتبة الثانية مع عائدات بقيمة 25 مليون دولار (432,3 مليونا في المجموع).

 

 

واحتل المرتبة الثالثة فيلم جديد عن مغامرات السنافر في بحثها عن بلدة نائية هو "سمورفس: ذي لوست فيلادج"، محققا عائدات بقيمة 14 مليون دولار.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فليم جديد آخر هو "غوينغ إن ستايل" من بطولة مورغن فريمان وألان أركين ومايكل كاين. ويروي الفيلم قصة ثلاثة رجال دخلوا في عقدهم الثامن يحاولون السطو على المصرف الذي تسبب بإفلاسهم وأضاع عليهم معاشاتهم التقاعدية، وهو حصد 12,5 مليون دولار من العائدات.

وتلاه في المرتبة الخامسة "غوست إن ايه شل" من إنتاج "باراماونت" وهو اقتباس عن قصص مانغا يابانية من بطولة سكارلت جوهانسن، محققا 7,3 ملايين دولار في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (31,6 مليونا في المجموع).

وأتى في المرتبة السادسة "باوور رينجرز" حاصدا 6,2 ملايين دولار من العائدات (75,1 مليونا في المجموع) ومتقدما على "كونغ: سكال آيلند" في المرتبة السابعة مع عائدات بقيمة 5,8 ملايين دولار (156,5 مليونا في المجموع).

وحل ثامنا فيلم "لوغان" مع عائدات بقيمة 4 ملايين دولار (218,1 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة التاسعة من نصيب "غيت آوت" مع 4 ملايين دولار (162,8 مليونا في المجموع) والعاشرة من نصيب "ذي كايس فور كرايست" الذي حقق 3,9 ملايين دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا