العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

شركة مزاد توقع اتفاقية مع العربية للمزادات لتنظيم للمزاد الأول لبيع الأرقام المميزة للسيارات الخاصة

تم صباح اليوم الإثنين (10 أبريل/ نيسان 2017) بمقر شركة "مزاد" التوقيع على اتفاقية تعاون بين شركة مزاد والعربية للمزادات، وقعها نيابة عن شركة مزاد طلال عارف العريفي الرئيس التنفيذي لشركة مزاد وعن العربية للمزادات عبدالله مطر المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات.

وبموجب الاتفاقية تقوم العربية للمزادات بتنظيم وإدارة مزاد الارقام المميزة للسيارات الخاصة الذي سيتم عقده يوم الخميس المقبل.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة مزاد طلال عارف العريفي بأن هذه الاتفاقية مع العربية للمزادات انطلاقة هامة لشركة مزاد لتعزيز تعاونها مع الشركات التي تمتلك خبرة طويلة في تنظيم المزادات وفق المعايير الدولية.

وقال إن اتفاقية التعاون التي تم التوقيع عليها اليوم سيعهد بموجبها إلى العربية للمزادات في الإشراف والتنظيم للمزاد الأول لبيع الأرقام المميزة للسيارات الخاصة، وأشار إلى أن شركة مزاد سوف تستفيد من كافة الخبرات في تنظيم المزادات لتحقيق الاهداف الموضوعة للشركة، واضاف ان المبالغ المحصلة من بيع الأرقام المميزة للوحات للسيارات الخاصة سيتم إيداعها في وز ارة المالية.

وأوضح أن الدور الهام الذي نتطلع له في المرحلة المقبلة من تنظيم المزادات بشتى أنواعه يأتي ضمن التوجه نحو زيادة وتنويع الموارد المالية، معربا عن تقديره للشركة العربية للمزادات وما أبدته من استعداد كبير للتعاون في تنظيم هذا الحدث الأول الذي تنظمه شركة مزاد.

من جانبه، أعرب عبدالله مطر المناعي، عن سروره بتوقيع هذه الاتفاقية بين شركة العربية للمزادات وشركة مزاد، معتبراً أن هذه الاتفاقية تشكل فرصة طيبة ومبشّرة لانطلاق وتيرة العمل في مملكة البحرين إلى جانب "مزاد" وخاصة في ظل ما تمتاز به السوق البحرينية من سمعة وبنية تنظيمية مشجعة على إقامة مختلف الفعاليات بما فيها المزادات العلنية.

ووعد المناعي بتنظيم مزاد مميز، مؤكداً أن العربية للمزادات ستضع كل ما تملك من خبرة تزيد على 14 سنة للعمل إلى جانب مزاد لضمان إنجاح المزاد الأول الذي يُقام في مملكة البحرين على الأرقام المميزة للسيارات الخاصة، وقال ان محبي اقتناء الارقام المميزة سيكونون على موعد المشاركة من خلال التسجيل للدخول والمزايدة على الارقام المفضلة لديهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:01 ص

      أتوقع فشل مزاد الأرقام للأسباب التالية :
      1- الوضع سيبقى على ما هو عليه بالنسبة لمجمل الأرقام المميزة والتي ستكون "هبة" لمن يعز على إدارة المرور (لأن لم يصرح خلاف ذلك) ! لذا الأرقام المميزة المعروضة ستكون محدودة جدا !
      2- تجربة دبي الناجحة في مزاد الأرقام بسبب أرتفاع الدخل السنوي للمواطنين عن أقرانهم في البحرين.
      3- الكثافة السكانية وأرتفاع الدخل الفردي للأجانب مما يوسع قاعدة المزايدين
      4- إيراد المزاد في دبي للأعمال الخيرية أما هنا للحكومةوهذا بحد ذاته عامل مهم في خفض الرغبة في المزايدة

اقرأ ايضاً