العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

المدرب العالمي لمنتخب كرة اليد جودنسون يصل المملكة

وصل المدرب الأيسلندي جودنسون مساء اليوم (الإثنين) الى أرض المملكة في زيارة عمل رسمية لاستكمال الخطوات النهائية من أجل تولي مهمة قيادة المنتخب الوطني للرجال للاستحقاقات القادمة وكذلك للتوقيع الرسمي على العقد مع الاتحاد البحريني لكرة اليد.

ووفقاً لبرنامج الزيارة فإن المدرب سيجتمع مع رئيس الاتحاد علي عيسى اسحاقي ورئيس لجنة المنتخبات للتباحث حول خطة العمل والبرنامج الفني للمنتخب الوطني. كما سيلتقي مع عدد من المدربين الوطنيين لتحديد الية اختيار المدرب المساعد للمنتخب، وسيلتقي أيضا بأفراد لاعبي المنتخب الوطني.

كما سيحضر منافسات الجولة الثالثة بالمربع الذهبي والمباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى.

وبحسب البرنامج أيضاً فإن المدرب الأيسلندي سيستغل تواجده في المملكة لحضور فعاليات سباق الفورمولا 1 على حلبة البحرين الدولية والذي ينطلق نهاية الأسبوع الحالي، فيما يلتقي مع الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر يوم الإثنين المقبل.

ويختتم زيارته بعقد مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الاتحاد يلتقي فيه رجال الصحافة والإعلام المحلية في وقت سيحدد لاحقا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:29 ص

      الآيسلندي جوديسون راتبه أكثر 15000 دينار في أوروبا، هل يقبل 1500 أو 2000 دينار لو فرضنا أنه قبل 2000 دينار وسكن جوديسون لن يقبل إلا في أمواج تذاكر سفر وسيارة تأمين صحي كل هذه المميزات لن يتخلى عنها، السؤال هل موازنة الاتحاد تقبل بحجم هذا الراتب وهل ستوافق اللجنة الأولمبية، أتصور أن اللجنة قبلت ووافقت لهذا المدرب بعد كم المديح الذي وصل على مسامع المسئولين في اللجنة، لكن هل وضعت اللجنة شروط ع الاقل بقاء المدرب وعدم التخلى عنه، اعتقد أن الزيارة المزعومة لأمين عام اللجنة فيه أجوبت كل هذه التسؤلات،

    • زائر 1 | 12:41 ص

      الحبايب في اتحاد اليد بس كم راتبه بيكون وبعدين أول مرة نسمع مدرب يتم تحديد موعد لقاء مع الأمين العام للجنة الأولمبية ما فيه اتحاد قبلكم سواها وإلا بس علشان الفلووووووووووس يا أبو الفلوووووووووس بعد ملاحظة يمكن قبل البطولة ينشاااااااال ههههههههههه والكلام بعدين لتبرير مدرب ما عنده شي واللاعبين مو مرتاحين له

اقرأ ايضاً