العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ

«عيشها ويانا» منظومة متكاملة من الفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا 1 بانتظار الجماهير الجمعة

تواصل حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» العد التنازلي لاستقبال سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 والذي سيقام نهاية هذا الأسبوع من الجمعة حتى الأحد 14 حتى 16 أبريل/ نيسان الجاري.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

عالم الديناصورات والعصر الجليدي: رحلة لا مثيل لها عبر العصور القديمة لرؤية الديناصورات العملاقة ويتضمن المعرض 24 نوعاً من الديناصورات و 10 حيوانات من العصر الجليدي، بما فيها ديناصور تي - ريكس الشهير. إلى جانب منطقة تفاعلية مثيرة للحماس كمنطقة التقاط الصور التذكارية وفعالية الديناصورات العازفة. حقاً عالم الديناصورات تجربة فريدة من نوعها.

والفعالية الثانية التي بالتأكيد ستلاقي إقبالاً كبيراً من الجماهير بيت الأشباح: بيت الأشباح تملأ ممراته وحوش الزومبي والأشباح والمخلوقات المخيفة والمرعبة، بيت المسكون مرعب ومثير في آن واحد، سيستمتع زوار الفورمولا 1 بهذه التجربة المرعبة والمثيرة، وسيتمكن الجميع من الدخول من 12 عاماً وأكثر.

فعاليات مخصصة للأطفال

أمنحوا أطفالكم ترفيهاً أكثر متعة في ورش الأطفال التي تقدم أنشطة مبتكرة مع مجموعة متنوعة من التجارب والعروض التفاعلية، ستكون هناك خدع وألعاب وعروض عالمية، فقد خططنا لعطلة نهاية أسبوع لا تنسى للأطفال.

وأبرز الفعاليات للأطفال عرض الكويست، بناء آلة الزمن، البالون وسباق السيارات، مدينة الطين، ركن الألعاب الحسية، رقصة الهيب هوب، فرقة طبول الدمى، عرض الفقاعات، عرض الغناء مع الدمى الراقصة، عرض أغاني الحكايات.

كما وسيستمتع الأطفال برسامة الوجوه وبوب رجل البالون الذي بإمكانه عمل أي شكل من الأشكال بالبالون والذي أحبه الجمهور أيضاً في سباق العام الماضي، جميع هذه الفعاليات ستكون متواجدة في ركن مخصص لفعاليات الأطفال بقرية الفورمولا 1 فلا تفوتكم هذه الفعاليات المميزة.

فرق متجولة عالمية تجوب قرية الفورمولا 1

وستجوب قرية الفورمولا 1 الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم.

وسيستمتع الجماهير بعروض موكب السيرك العالمي القادم من نيس في فرنسا حيث جاب هذا الموكب جميع أنحاء أوروبا وآسيا بقاطراته الملونة وأزياء الفرقة الرائعة، وستجوب فرقة موكب السيرك العالمي قرية الفورمولا 1 وستستمتع الجماهير بعرضهم المتنقل.

وستذهل عروض سيرك دي سترادا السيرك البهلواني المتنوع القادم من هولندا حيث يجمع بين الأداء المضحك والبهلواني ويخلق تفاعلاً كبيراً مع جماهير السباق في المنطقة الترفيهية، وزار عرض سيرك دي سترادا كل من فرنسا، ألمانيا وهولندا وبالطبع سيستمتع الجماهير بعروض هذا السيرك المضحكة.

كما ستجوب فرقة المهرجين الكوميديين العمالقة قرية الفورمولا 1 وستجذب عروضهم الجماهير وفرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية معهم، وزارت هذه الفرقة جميع أنحاء أوروبا وأميركا.

عرض الزهور العملاق فرقة قدمت عروضها في كل من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا ورومانيا والصين، وعدد كبير من المهرجانات وهو عرض يجمع بين إيقاعات السامبا والموسيقى الكاريبية الجميلة وعرض الزهور العملاق ما يمنحهم فرصة التفاعل مع الجمهور وتقديم فعالية ترفيهية مميزة.

إلى جانب سينمارو ويوكي القادمين من اليابان إذ ستبهر عروضهم الفنية الجماهير ويرتدي الفنانان ملابس يابانية تقليدية مميزة وجابا جنوب شرق آسيا وبريطانيا وأميركا وأوروبا ليصلا للبحرين لعرضهم الفني المميز.

العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً