العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ

فريق البحرين ميريدا يشارك في ثلاثة طوافات بأبريل

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية بالفترة المقبلة بثلاثة طوافات، منها النسخة الـ52 من طواف أمستل غولد ريس الذي ينطلق من ماستريشت وينتهي في فالكينبورغ بهولندا. وتبلغ مسافة هذا الطواف، الذي سيبدأ في 16 أبريل/ نيسان الجاري، 261 كلم، وسيقام على شوارع مألوفة للمتسابقين الذين أعتادوا على المشاركو فيه.

وبعد ثلاثة أيام، وتحديداً بتاريخ 19 أبريل، سيوجه الفريق أنظاره لطواف فليشي والون الذي يتميز برياحه التي تهب من التلال على شوارع السباق، فيما سيتوجه الفريق بعد ذلك لطواف ذي ليغ- باستوغني - ليغ الذي يمتد لمسافىة 258 كلم، والذي سيتخلله تلال شديدة الانحدار. وقال المدير العام للفريق، برينت كوبلاند: "نحن مقبلون على مرحلة هامة من الموسم، والتي تم التخطيط لأهدافها منذ البداية. لقد عمل الفريق بجد لتقديم نفسه في أفضل حالة ممكنة لهذه الاستحقاقات القادمة، ونحن نرى الدراجين والطاقم الفني والإداري متحمسين جدا، ونحن على يقين من أن الفريق سوف يحقق نتائج طيبة".

من جهته، قال المدير العام للفريق، برينت كوبلاند: "في جميع الأجناس الثلاثة لدينا فريق تنافسي للغاية، وقد تبين أن كل من جون إيزاغويري وسوني كولبريلي وإينريكو غاسباروتو وجيوفاني فيسكونتي في حالة جيدة وأنا مقتنع بأننا سنكون أبطالا". من جهته، قال المدير الرياضي للفريق ألبرتو فولبي: "لدينا في الاستحقاقات الثلاثة فريق نعتمد عليه لتحقيق أفضل النتائج. لقد ظهر كلاً من أيون ايزاغوير، سوني كولبريلي، انريكو غاسباروتو وجيوفاني فيسكونتي بحالة جيدة خلال السباقات الأخيرة ونحن على يقين بأنهم سيحصدون نتائج ممتازة".

من جهته، أكد ازاغوير إنه يتطلع لطواف فليتشي والون في بلجيكا وذلك بعد تحقيقه المركز الثالث في طواف فويلت ال بيس فاسكو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً