العدد 5331 - الثلثاء 11 أبريل 2017م الموافق 14 رجب 1438هـ

رئيس القضاء العسكري: إحالة القضايا الإرهابية لنا تعطينا قوة ضد الجرائم الخطيرة

قال رئيس القضاء العسكري العميد يوسف فليفل، إن «قوة دفاع البحرين ستتكاتف مع الجميع من أجل تفكيك الإرهاب».

وأشار إلى أن «موافقة مجلس النواب على مشروع القانون بتعديل بعض أحكام قانون القضاء العسكري، يعد أحد الأسلحة المهمة لتفكيك الإرهاب، وإن تعاون الأجهزة الأمنية والعسكرية مع بعضها وتكاتفها ومساعدة المواطنين لها هي من ضمن الأسلحة الهامة لتفكيك الإرهاب داخلياً وخارجياً، ونحن على يقين أننا نبذل جهداً مستمراً في القضاء على الإرهاب أو الحد منه».

وأضاف فليفل خلال جلسة مجلس النواب أمس: «أعتقد ان الحديث طال عن موضوع الاختصاص في القضاء العسكري، وألخصهما في اختصاص أصيل واختصاص بالإحالة، وهذين الاختصاصين يعطينا من المرونة والتوازن مع النائب العام ويمنحنا أكثر قوة لمكافحة الجرائم الخطيرة الإرهابية في البحرين».

وتابع رئيس القضاء العسكري «سنتكاتف من أجل تفكيك الإرهاب، وإن قوة دفاع البحرين لديها العشرات من الشهداء في حرب تحرير الكويت الأولى والثانية ومازالت قواتنا مرابطة في اليمن تدافع عن الشرعية في اليمن ضمن التحالف العربي، وهي القوات الباسلة التي تقاتل من أجل البحرين، ونحن نحارب الإرهاب في الداخل والخارج».

العدد 5331 - الثلثاء 11 أبريل 2017م الموافق 14 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 3:39 ص

      البحرين تحتاج الى حوار وطني شامل يصوغ حل وطني للجميع ودستور عقدي يضمن حقوق كل المواطنين وليسى لاحد دون احد

    • زائر 8 | 2:28 ص

      القانون حظي بتصويت ممثلي الشعب وكذلك مجلس الشورى فلا بسيوني ولا بطيخ يقدر يتدخل في قرار داخلي متوافق عليه شعبيا وحكوميا. وبعدين توصيات بسيوني غير ملزمه لأنها توصيات وليست قرارات وهذا شيء معروف قبل بدء اللجنه عملها وثانيا رئيس اللجنة قال إن البحرين نفذت أكثر من 60% من التوصيات والباقي نفذت بشكل جزئي. #عطني_9بسيوني

    • زائر 4 | 1:45 ص

      كل الي حاصل مخالف الي الاعراف والقوانين الدولية والسيد بسيوني ذكر ذلك في تقريرة المعطل الدي لم ينفدمن توصياته اي شي

اقرأ ايضاً