العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

شركة «بن فقيه» تحتفل بتسليم مشروع «PLUS»

يضم 87 شقة فاخرة بارتفاع 13 طابقاً بالبسيتين

المشاركون في حفل تسليم مشروع PLUS للملاك
المشاركون في حفل تسليم مشروع PLUS للملاك

احتفلت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين بتسليم مشروع «PLUS» السكني إلى الملاك، حيث أقامت الشركة حفلاً بهذه المناسبة في موقع المشروع الواقع في منطقة البسيتين بحضو مديرها العام وعدد من المسئولين والمهندسين القائمين على المشروع بالإضافة إلى الملاك.

وتسعى بن فقيه إلى وضع معيار جديد في سوق التطوير العقاري عبر الإسراع في تنفيذ المشاريع واستكمالها وتسليمها للملاك قبل المواعيد المعلنة. وتمكنت الشركة من تسليم مشروع PLUS في وقت قياسي، ليضاف إلى قائمة المشاريع المتميزة التي أنجزتها بن فقيه خلال السنوات القليلة الماضي والتي يصل عددها الى 18 مشروعاً في مختلف أنحاء المملكة.

إن مشروع «PLUS» عبارة عن برج سكني يقام على ارتفاع 13 طابقاً بموقع جذاب في منطقة البسيتين في جزيرة المحرق. حيث يقع بالقرب من جسر الشيخ عيسى ومستشفى الملك حمد والكلية الملكية للجراحين في إيرلندا. ويتكون المشروع من 87 شقة فاخرة بمساحات مختلفة بالإضافة إلى مرافق متنوعة مثل حمام السباحة وصالة مجهزة بأحدث المعدات الرياضية وخدمات أمنية على مدار الساعة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه «أنه لمن دواعي سروري أن أهنئ جميع الملاك الذين استلموا وحداتهم السكنية الفاخرة في هذا المشروع المتميز. إنني على ثقة تامة بأنهم سيجدون السكن المريح والمناسب لهم نظراً للمميزات العديدة التي يقدمها لهم. كما يسرني أن أتقدم بخالص الشكر لهم على ثقتهم الكبيرة في شركتنا».

وأضاف فقيه «كما أشيد بالجهود الكبيرة التي بذلها جميع العاملين على هذا المشروع والتي ساهمت في تسريع وتيرة العمل واستكمال المشروع في وقت قياسي. ونؤكد أننا سنواصل العمل على طرح المزيد من المشاريع خلال الفترة المقبلة من أجل تلبية الطلب المستمر على الوحدات السكنية وذلك بعد إجراء دراسة مستفيضة واختيار المواقع المناسبة والقريبة من المناطق الحيوية».

من جانبه، أوضح مدير عام شركة بن فقيه للاستثمار العقاري عبدالرحمن الكوهجي، «يقدم مشروع PLUS إلى القاطنين العديد من المزايا حيث يجمع بين متطلبات الراحة والنواحي العملية وحياة الرفاهية ليصبح السكن المثالي. لقد حرصنا على الاستغلال الأمثل للمساحة وتوفير المرافق الأساسية وتنفيذ الوحدات السكنية بتصاميم عصرية. ويساهم وجود البرج بالقرب من الساحل في إضافة لمسة جميلة وإطلالة خلابة».

وأضاف «تسعى الشركة عبر مشاريعها التنموية إلى دعم اقتصاد البحرين من خلال استقطاب رؤوس الأموال الأجنبية حيث تقدم مشاريع تطويرية جذابة ومميزة ذات عوائد مالية مجزية».

العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً