العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

البحرين تستضيف ملتقى الشرق الأوسط السنوي الثاني لإدارة الأصول

عبدالرحمن الباكر
عبدالرحمن الباكر

من المعتزم أن تستضيف مملكة البحرين ملتقى الشرق الأوسط السنوي الثاني لإدارة الأصول، في 15 مايو/ أيار 2017 بمشاركة كبار المستثمرين البارزين، ورواد الفكر وكبريات شركات إدارة الأصول والاستثمارات الدولية.

هذا ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر حضور أكثر من 200 شخصية دولية رائدة في القطاع، حيث سيتم افتتاحه من قبل مصرف البحرين المركزي وستتركز مواضيعه على مناقشة إدارة الأصول، والنظرة المستقبلية للاقتصاد والأسواق، وعدداً من النقاشات بقيادة المتحدثين من الخبراء.

وقال المدير التنفيذي للرقابة على المؤسسات المالية في المصرف المركزي عبدالرحمن الباكر: «يعتبر ملتقى الشرق الأوسط لإدارة الأصول منصة هامة لقادة قطاع إدارة الأصول والثروات للتباحث حول المواضيع التي ستقود التغيير في أسواق الاستثمار الإقليمية والعالمية».

وأضاف الباكر «بأنه يسر المصرف المركزي بالتعاون مع مجلة غلوبل إنفستر/ آي إس إف في استضافة هذا الملتقى الهام لمديري إدارة الأصول من مراكز الاستثمار الرئيسية من مختلف دول العالم».

هذا وسيكون من بين الخبراء المؤكد حضورهم للمؤتمر روبرت أنصاري، المدير التنفيذي لشركة إم إس سي آي، ونيكولاس بون، الرئيس التنفيذي لشركة إكويتشين، وريان ليماند، العضو المنتدب في شركة إي دي إس سيكيوريتيز وشركة الأوراق المالية والاستثمار.

ومن بين الشركات الراعية للمؤتمر شركة الأوراق المالية والاستثمار SICO.

العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً