العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

وزير الداخلية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي البحرين للتنس بمناسبة ذكرى مرور 40 عاما على تأسيس النادي

الرفاع - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح اليوم الخميس (13 أبريل/ نيسان 2017)، السادة أعضاء مجلس إدارة نادي البحرين للتنس برئاسة خميس المقلة، وذلك بمناسبة ذكرى مرور 40 عاما على تأسيس النادي.

وقد رحب الوزير برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، معربا عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي يبذلونها في نشر وتطوير رياضة التنس طوال الأربعين عاما الماضية، وما حققه النادي من انجازات على المستويين المحلي والإقليمي، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية والشبابية في البحرين.

كما ثمن الوزير التعاون والتنسيق المشترك بين الاتحاد الرياضي للأمن العام ونادي البحرين للتنس في العديد من المجالات، والذي كان له أكبر الأثر في كل ما حققته البطولات من نجاحات.

وقد تسلم معاليه، خلال الزيارة، نسخة من كتاب "نادي البحرين للتنس أربعون عاما من الإنجازات... والمسيرة مستمرة" إذ أشاد الوزير بالكتاب والذي يعتبر مرجعا تاريخيا مهما وإضافة كبيرة للمكتبة الرياضية في البحرين، متمنيا للنادي مزيدا من الانجازات الرياضية المشرفة.

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس عن شكره وتقديره لوزير الداخلية لدعمه المتواصل لأنشطة وبرامج النادي، مؤكدا أن النادي سوف يبذل الجهد والعطاء لتحقيق مزيد من النتائج الايجابية التي تحقق للوطن الرفعة والتقدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً