العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

البحرين : رئيس النواب يلتقي رئيس الوزراء السوداني  

التقى رئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا في الخرطوم اليوم الخميس (13 أبريل/ نيسان 2017)، بالنائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس الوزراء السوداني الفريق أول ركن بكري حسن صالح، على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها وفد من مجلس النواب برئاسته.

وذكر بيان لمجلس النواب أنه تم خلال اللقاء بحث القضايا والمستجدات الدولية التي تهم البلدين، وتعزيز التعاون والعمل المشترك بما يخدم تطلعات القيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين.

وأشاد رئيس مجلس النواب بما وصلت إليه العلاقات البرلمانية بين البحرين والسودان، وقال إن هذه الزيارة تعتبر رمزاً للصداقة البرلمانية بين مجلس النواب البحريني والمجلس الوطني السوداني.

وبحث خلال اللقاء دعم التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين، في ظل التطورات السياسية والمتغيرات الاقتصادية التي يمر بها العالم، مؤكداً حرص مملكة البحرين في تعزيز مسيرة التعاون بين البلدين، ودعم السلطة التشريعية لكافة الخطط والبرامج والتشريعات الرامية إلى الدفع تجاه تعزيز علاقات البلدين في كافة القطاعات.

وأعرب عن تقدير شعب البحرين الوفي لكافة المواقف الإيجابية لجمهورية السودان الشقيق إزاء الأوضاع التي مرت بها مملكة البحرين، مشيداً بالقيادة الحكيمة لجمهورية السودان التي نجحت في الحفاظ على وحدة الشعب السوداني ومواجهة كل ما تتعرض له السودان من محاولات فاشلة تستهدف الإضرار بأمن واستقرار السودان.

من جانبه، أشاد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس الوزراء السوداني الفريق أول ركن بكري حسن صالح، بما تتمتع به البحرين من حكمة ومقدرة على إدارة شئونها والحفاظ على وحدة شعبها وصون كرامته وحفظ أمنها واستقرارها، ومواجهة كل ما تتعرض له من هجمات وتهديدات تستهدف الإضرار بوحدتها واستقرارها، مؤكداً وقوف جمهورية السودان مع مملكة البحرين فيما تتخذه من تدابير لحفظ أمنها واستقرارها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً