العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

العاهل وأخوه خادم الحرمين الشريفين يحضران ختام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

 

حضر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخوه عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ختام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، وتدشين القرية السعودية للإبل والذي أقيم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين اليوم الخميس (13 أبريل / نيسان 2017).

ولدى وصول جلالته إلى موقع مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل اطلع الملك المفدى وخادم الحرمين، وضيوف المملكة على مجسم مشروع القرية السعودية للإبل، الذي يضم مدخل الإبل المزايين وميدان المزايين، وخيمة تعاليل، وسوق ومزاد الإبل ومسار تفويج الإبل.

وفي نهاية الحفل ودع جلالة الملك أخاه خادم الحرمين الشريفين، وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على كرم الضيافة، وحفاوة وحسن الاستقبال.

وأشاد حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى بهذا المهرجان التراثي، والذي يعكس حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين، على كل ما من شأنه دعم وإحياء التراث والتاريخ السعودي العريق، والمحافظة عليه، وإظهار ما تمثله الإبل من أهمية في تاريخ الجزيرة العربية، متمنياً جلالته للأشقاء في المملكة العربية السعودية كل التوفيق والسداد واستمرار النجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً