العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

العريفي: حصيلة إيرادات المزاد العلني الأول للأرقام المميزة 1.725 مليون دينار

الحضور في المزاد
الحضور في المزاد

بلغت حصيلة إيرادات المزاد العلني الأول للأرقام المميزة للوحات السيارات الذي نظمته شركة مزاد مساء أمس الخميس (13 أبريل/ نيسان 2017) نحو 1.725 مليون دينار، وسجل المزاد حضوراً كبيراً من المسجلين فيه، حيث بلغ عددهم 1500 مشارك. صرح بذلك الرئيس التنفيذي لشركة مزاد طلال عارف العريفي. وأضاف أنه خلال المزاد الذي أدارته العربية للمزادات في إطار الاتفاقية الموقعة بينها وبين الشركة تم طرح 40 رقماً مميزاً من الفئة التي تبدأ من الرقم المتسلسل 600000، وكان أول الأرقام التي تم طرحها للبيع هو الرقم 600001.


 

العريفي: حصيلة إيرادات المزاد العلني الأول للأرقام المميزة 1.725 مليون دينار

المنامة - بنا

بلغت حصيلة إيرادات المزاد العلني الأول للأرقام المميزة للوحات السيارات الذي نظمته شركة مزاد مساء أمس نحو 1.725 مليون دينار، وسجل المزاد حضوراً كبيراً من المسجلين فيه حيث بلغ عددهم 1500 مشارك.

صرح بذلك الرئيس التنفيذي لشركة مزاد طلال عارف العريفي وأضاف أنه خلال المزاد الذي أدارته العربية للمزادات في إطار الاتفاقية الموقعة بينها وبين الشركة تم طرح 40 رقماً مميزاً من الفئة التي تبدأ من الرقم المتسلسل 600000، وكان أول الأرقام التي تم طرحها للبيع هو الرقم 600001، وأضاف بأن المزاد يمثل الفرصة أمام الجميع للمزايدة على هذه الأرقام المميزة تأكيداً لمبدأ العدالة ومراعاة للشفافية.

مشيداً بالتنظيم المتميز والتنفيذ المتقن لكافة الآليات والضوابط التي تم اتباعها، كما أن الإيرادات التي تم الإعلان عنها سيتم إيداعاها بوزارة المالية.

وأشار العريفي إلى أن النجاح الذي تحقق اليوم هو بداية مهمة ومشجعة نحو إقامة المزيد من المزادات، وأن هناك الكثير من العوامل التي أسهمت في نجاحه وفي مقدمتها تعاون الجهات المعنية والتي استطعنا معها إنجاز الترتيبات لإجراء المزاد في فترة قياسية.

وأضاف العريفي أن المزادات العلنية واستمرار إقامتها في المملكة سيسهم في تكريس ثقافة جديدة في أسواق البحرين، وزيادة الوعي بأهمية المزادات ودورها في الترويج للمكانة الاقتصادية للمملكة في ضوء ما لمسناه من اهتمام فئة واسعة بمثل هذه النوعية من المزادات ما يجعلها سلعة متداولة في الأسواق.

من جانب آخر أشاد عدد من المشاركين في المزاد بحسن التنظيم والإدارة التي أكدت على الجهود التي تم بذلها في سبيل إقامة هذا النوع من المزادات التي تضفي نشاطاً جديداً لحركة الأسواق في مملكة البحرين.

منوهين بأسلوب الشفافية والعدالة التي تمت في مختلف مراحل طرح الأرقام المدرجة للبيع في المزاد وحتى إعلان الفائزين بالمزايدة وهو ما يؤسس لانطلاقة هامة في هذا النوع من البيع والشراء عبر المزادات في البحرين، وأعربوا عن تطلعهم للتوسع نحو إقامة المزيد من المزادات العلنية لمختلف السلع في المستقبل.

المزاد العلني الأول للأرقام المميزة الذي نظمته شركة «مزاد» أمس - تصوير عبدالله حسن
المزاد العلني الأول للأرقام المميزة الذي نظمته شركة «مزاد» أمس - تصوير عبدالله حسن
طلال العريفي
طلال العريفي

العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً