العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

تنفيذاً لأمر ولي العهد... «الإسكان» تبدأ في توزيع وحدات «دمستان الإسكاني»

سمو ولي العهد
سمو ولي العهد

تنفيذًاً لأمر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتوزيع 4200 وحدة سكنية، وفي إطار التوجيهات السامية لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومتابعة الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

أعلن وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة البدء في توزيع وحدات مشروع دمستان الإسكاني الذي تنفذه الوزارة بالمحافظة الشمالية، وفق البرنامج الزمني الذي وضعته الوزارة لتوزيع 4200 وحدة سكنية على مختلف المحافظات.

وقال على هامش مباشرته لإجراءات توزيع المشروع على المواطنين إن إدارة الخدمات الإسكانية بالوزارة قامت خلال اليومين الماضيين بالتواصل مع المواطنين المرشحين للاستفادة من هذا المشروع من أجل الحضور إلى الوزارة.

وهو الأمر الذي لاقى استحسان المواطنين، مثمنين أمر صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتوزيع المشاريع الاسكانية، متوجهين بالشكر إلى القيادة الرشيدة والحكومة على ما توليه من اهتمام بالمواطنين وتقديم الخدمات الإسكانية لهم.

وبيّن الشيخ عبد الله بن أحمد أن مشروع دمستان الإسكاني يعد أحد المشاريع الرئيسية المدرجة ضمن برنامج عمل الوزارة لبناء 25 ألف وحدة سكنية وفقاً للالتزام الخاص بقطاع السكن الاجتماعي في محور التنمية البشرية والخدمات الاجتماعية الوارد في برنامج عمل الحكومة.

وأردف أن مشروع دمستان يعد من أبرز المشاريع الاسكانية التي قامت الوزارة بتنفيذها في المحافظة الشمالية، ويمتاز موقعه ونماذج بناء وحداته السكنية التي تطابق أفضل المواصفات التي تناسب احتياجات الأسر البحرينية، مشيراً إلى أن مخطط المشروع يتضمن العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات المستفيدين من المشروع.

ولفت وكيل الوزارة إلى أن توزيع مشروع دمستان سيمتد حتى يوم الأربعاء المقبل، على أن يعقب ذلك الاستمرار في توزيع المشاريع الأخرى التي يشملها برنامج التوزيع، والذي يتضمن إلى جانب دمستان ومشروع الرملي كلاً من مشاريع المدينة الشمالية وعالي ورياض عسكر ومدينة شرق الحد ومشروع أم الحصم، بالإضافة إلى الشقق السكنية في مشاريع توبلي واللوزي.

اجراءات توزيع وحدات مشروع دمستان الإسكاني
اجراءات توزيع وحدات مشروع دمستان الإسكاني

العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 1:11 ص

      دمستان قريه كبيره واكيد عندها ازدحام

    • زائر 6 | 1:22 ص

      أهالي دمستان طيبين انا عايش معاهم في طلع لينا بيت في اسكان دمستان ما شفنا منهم الا كل خير وحفاوة الله يهنيهم بالبيوت ويرزق كل واحد ما حصل قولواااا آمين

    • زائر 1 | 1:12 ص

      بيوت المشروع 97 بيت
      وتوزع على اهالي دمستان
      الا اذا فيه عدد بسيط ما توزع

اقرأ ايضاً