العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين يلتقي بالرئيس التنفيذي الجديد للفورمولا 1

عارف رحيمي خلال استقباله تشايس كاري
عارف رحيمي خلال استقباله تشايس كاري

رحب رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية عارف رحيمي أمس (الخميس) بالرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الفورمولا 1 تشايس كاري في رحلته الأولى إلى مملكة البحرين وذلك لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017.

ورحب عارف رحيمي بالرئيس التنفيذي وبالمالكين الجدد لشركة الفورمولا 1 الذين وصلوا في مطار البحرين الدولي. ويأتي ذلك بعد عدد من اللقاءات التي عقدت بين كبار ممثلي حلبة البحرين الدولية وليبرتي ميديا.

وأكد عارف رحيمي رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية قائلاً: «نرحب بليبرتي ميديا والفريق الجديد في سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، الذي تربطنا معهم علاقة عمل قوية».

وأضاف «ومن الواضح، لقد شجعنا حقيقة أن ليبرتي ميديا قد التزمت بالفعل بجدول يركز على إثراء تجربة الجماهير. تدرك ليبرتي ميديا أيضاً أنه من أجل تحقيق أفضل تجربة للجماهير، فإنه من اللازم بناء علاقات قوية مع كل من يشارك في هذه الرياضة».

وتابع «كما تؤكد ليبرتي أيضاً بأن الفورمولا وان ينبغي أن تعود بالمنفعة على جميع الأطراف المساهمة ضمن سباق الفورمولا 1. في حين أننا سعداء بأن سباقنا لايزال ينمو عاماً كل عام، هناك دائماً العديد من جوانب التطوير التي يمكن القيام بها ونحن حريصون بشكل خاص على العمل مع صاحب الحقوق لنمو وجودنا كصرح لرياضة عالمية».

وواصل حديثه بالقول: «كمروج للبطولة وبشراكة طويلة الأجل مع سباقات الفورمولا 1، وبدون شك هناك فرص كبيرة للعمل مع ليبرتي لنمو الرياضة في البحرين والوصول إلى جمهور جديد، سواء جغرافياً أو من خلال كيفية التواصل معهم. تحت إشراف تشايس، وبدعم من روس برون على الجانب الرياضي وشون براتشز على الجانب التسويقي، نحن نعتقد أن هناك الكثير من الأوقات المثيرة والممتعة للجماهير في المستقبل».

العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً