العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

هاميلتون يتوقع احتدام المنافسة بين مرسيدس وفيراري

لويس هاميلتون
لويس هاميلتون

توقع السائق البريطاني لويس هاميلتون، أمس (الخميس)، احتدام المنافسة بين فريقه مرسيدس وغريمه التقليدي فيراري، خلال سباق بطولة جائزة البحرين الكبرى يوم الأحد المقبل، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.

وقال هاميلتون، خلال تواجده بمضمار الصخير، الذي سيقام عليه السباق «أعتقد أن الفارق بيننا وبين فيراري سوف يتقلص يوم الأحد المقبل».

وفاز الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري بسباق جائزة أستراليا الكبرى، في افتتاح سباقات الموسم الحالي، فيما ستساعد الأجواء الحارة في البحرين الفريق الإيطالي على تحقيق نتائج إيجابية، حسبما أكد هاميلتون.

وتوج هاميلتون بسباق جائزة الصين الكبرى في الأسبوع الماضي، متفوقاً على فيتيل، حيث يخوض السائقان سباقهما الثالث هذا الموسم، وهما متساويان في رصيد 43 نقطة.

وأعرب هاميلتون، المتوج بثلاثة ألقاب في بطولة العالم، عن أمله في أن يتجه فريق مكلارين نحو زميله السابق البريطاني جنسون باتون، ليحل بديلاً عن الإسباني فيرناندو ألونسو في سباق جائزة موناكو الكبرى الشهر المقبل.

وصرح هاميلتون، الذي تسابق برفقة باتون في فريق مكلارين ما بين عامي 2010 و2012 «أتمنى عودة جنسون باتون مرة أخرى، أعتقد أن عودته ستمثل شيئاً رائعاً لهذه الرياضة».

ولم يكشف فريق مكلارين حتى الآن عن بديل ألونسو في سباق موناكو، الذي قرر السائق الإسباني الغياب عنه بسبب ارتباطه بالمشاركة في سباق إنديانابوليس 500 للسيارات.

العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً