العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

اليوم مباراتان في افتتاح كأس ولي العهد للكرة الطائرة

من لقاء المحرق والبسيتين في مسابقة الدوري
من لقاء المحرق والبسيتين في مسابقة الدوري

تنطلق اليوم (الجمعة) منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين. إذ سيجمع الأول فريقي النجمة والنبيه صالح عند الساعة (5:30) مساءً، على أن يجمع الثاني فريقي المحرق والبسيتين عند الساعة (7) مساءً.

هذا، وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذين اللقاءين كما جرت العادة.

ففي اللقاء الأول، سيكون النجمة أمام فرصة تحقيق انتصار سريع عندما يواجه النبيه صالح، ففارق الطموح والرغبة في المنافسة مختلفة تماماً بينهما، كما أن «الرهيب» يملك كل المقومات التي تؤهله لتحقيق الانتصار في بداية المشوار، فيكفي أن نقول أن النجماوية أنهوا الدور التمهيدي للدوري وهم متصدرين له برصيد (34 نقطة)، فيما ودع النبيه صالح دوري الأضواء بعدما حلّ بالمركز الأخير برصيد (4 نقاط) فقط.

علماً بأن الفريقين تواجها في لقاءين سابقين، وفيهما كانت الغلبة للنجمة بنتيجة (3-0 و3-1) على التوالي.

أما في المباراة الثانية، فإن المحرق يملك أفضلية واضحة على حساب جاره في تحقيق الفوز خصوصاً أن «المحرقاوية» أثبتوا إمكاناتهم في المباريات الأخيرة من خلال حصد انتصارات متتالية على حساب الأندية المنافسة لهم. لكن الأكيد أن البسيتين الذي تحسنت نتائجه في القسم الثاني بشكل ملحوظ سيحاول أن لا يكون صيداً سهلاً لكتيبة محمد المرباطي، ولما لا تحقيق المفاجأة.

الفريقان تواجها هذا الموسم في مباراتين، والغلبة فيهما كانت لصالح المحرق بنتيجة (3-1 و3-0).

مجموعتا الكأس

وبناءً على نتائج الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى، تم توزيع الفرق الثمانية على مجموعتين، ويتأهل لنصف نهائي البطولة صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

المجموعة الأولى ضمت المتصدر النجمة وصاحب المركز الرابع المحرق، والسادس البسيتين والأخير النبيه صالح. أما المجموعة الثانية فستكون المنافسة فيها أكثر قوة كونها تضم وصيف الدور التمهيدي داركليب وصاحب المركز الثالث الأهلي، والخامس النصر والسابع اتحاد الريف.

العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً