العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

البحرين : ولي العهد يلتقي الرئيس الفلبيني... ويؤكد على رؤية العاهل نحو تعزيز بناء الشراكة الاستراتيجية مع دول آسيا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، اهتمام مملكة البحرين انطلاقاً من رؤية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بتعزيز بناء الشراكة الاستراتيجية مع الدول الآسيوية في شتى القطاعات وزيادة زخم العلاقات الاقتصادية معها بشكل خاص.

ورحب سموه بزيارة رئيس جمهورية الفلبين رودريغو روا دوتيرتي للمملكة، والتي تعكس تنامي علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، مشيداً بما تزخر به هذه العلاقات من تعاون وثيق في الجوانب الاقتصادية والاستثمارية والثقافية والتعليمية، مؤكداً أن توجه البلدين نحو تعزيز تعاونهما الثنائي يمثل فرصة مهمة لتبادل مختلف التجارب وخاصة على الصعد التنموية.

جاء ذلك لدى لقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مع الرئيس الفلبيني في حلبة البحرين الدولية اليوم (الجمعة) بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة ال خليفة، معرباً عن تطلعه نحو المزيد من أطر التعاون مع جمهورية الفلبين.

وأعرب الرئيس الفلبيني عن سروره بلقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وتقديره لما أبداه سموه من اهتمام بدعم العلاقات البحرينية الفلبينية، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من الازدهار والتقدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً