العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

منتخب البحرين للشباب يتصدر البطولة الخليجية للغولف

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أقيمت صباح اليوم الجمعة (14 أبريل/ نيسان 2017) على ملاعب الرياض للغولف الجولة الثانية من بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للغولف والتي ينظمها الاتحاد السعودي للغولف وتشارك فيها المنتخبات الخليجية على مستوى الشباب تحت 18 سنة والناشئين تحت 15 سنة، وقد تصدر منتخب البحرين للشباب البطولة وبفارق 309 نقطة عن المركز الثاني، هذا وقد استفاد اللاعبين المشاركين من نتائج الجولة الأولى والتي ساهمت في إزياد المنافسات بين جميع اللاعبين بالإضافة إلى الإمكانات التي تم توفيرها في أرض ملعب الرياض للغولف، فقد حقق معظم اللاعبين نتائج متقاربة تدل على تطور الجولف الخليجي وشهدت هذه الجولة مستويات تنافسية قوية أكدت ارتقاء الجولف الخليجي.

 

نتائج فرق الشباب

جاء في المركز الاول المنتخب البحريني وجمع 309 نقطة، وجاء في المركز الثاني المنتخب السعودي وجمع 316 نقطة، أما في المركز الثالث فقد جاء المنتخب القطري وجمع 321 نقطة، والمركز الرابع منتخب الأمانة العامة وجمع 329 نقطة، والمركز الخامس منتخب الإماراتي وجمع 357 نقطة.

 

نتائج فردي الشباب

جاء في المركز الاول اللاعب البحريني عيد عادل مفتاح وجمع 154 نقطة، وفي المركز الثاني اللاعب السعودي سعود الشريف وجمع 154 نقطة، وجاء في المركز الثالث اللاعب البحريني علي الكواري وجمع 155 نقطة.

 

نتائج الفرق الناشئين

جاء في المركز الأول المنتخب الإماراتي وجمع 351 نقطة، وفي المركز الثاني المنتخب البحريني وجمع 353 نقطة، وجاء في المركز الثالث منتخب الأمانة العامة وجمع 367 نقطة، أما في المركز الرابع فقد جاء المنتخب العماني وجمع 432 نقطة، وفي المركز الأخير جاء المنتخب القطري وجمع 451 نقطة.

 

نتائج فردي الناشئين

جاء في المركز الاول اللاعب الإماراتي راشد العمادي وجمع 172 نقطة، وفي المركز الثاني اللاعب البحريني فارس عيسى وجمع 173 نقطة، وجاء في المركز الثالث اللاعب السعودي علي بابطين وجمع 179 نقطة.

هذا وسيسدل الستار يوم السبت إذ ستنطلق البطولة في يومها الختامي، وبهذه المناسبة أشاد أمين عام اللجنة التنظيمية للغولف عبدالله الكعبي عن سعادته بالنتائج التي تحققت خلال اليومين الماضيين مؤكدا أن التطور الكبير الذي حدث من الغولف الخليجي جاء نتيجة الدعم المستمر من القيادات الرشيدة في مختلف دول مجلس التعاون لرياضة الغولف مما ساهم في ارتفاع المستويات الفنية لدى جميع المشاركين من أجل الفوز بالألقاب المختلفة متمنيا ان يواصل لاعبي المنتخبات الوطنية منافستهم لأشقائهم اللاعبين من دول مجلس التعاون وتحقيق نتائج متقدمة، وقد كانت النتائج التي ظهرت بها فرق الشباب والناشئين دليل على المستوى التطور لدى جميع الفرق.

هذا وستنطلق يوم السبت الجولة الختامية وقد تم توزيع اللاعبين على مجموعات تبدأ الاولى في الساعة الثامنة صباحا وسيكون الحفل النهائي للبطولة في تمام الساعة الثالثة، والنصف عصرا وسيتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة بالبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً