العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

ولي العهد: نفخر بتنظيم الفورمولا 1 بكوادر شبابية بحرينية تجاوز عطائها حدود الوطن

 رحب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالجمهور من زوار ومواطنين ومقيمين، والحاضرين لسباق طيران الخليج للجائزة الكبرى 2017 والفرق المشاركة بالسباق، وقال سموه إن مملكة البحرين وشعبها الكريم تسعد بلقاء ضيوف البلاد من الدول الشقيقة والصديقة في تظاهرة دولية هامة ومميزة في الشرق الأوسط في ضوء نجاحات متواصلة أسهم بها ابناء مملكة البحرين الذين نعتز بعطائهم ونفخر باصراهم على تحقيق التميز.

وأضاف سموه ان ما حققته مملكة البحرين من نجاحات كبيرة لسباقات الجائزة الكبرى منذ 2004 جسدته الإمكانيات المتميزة التي تتمتع بها المملكة والتي هي محل إشادة عالمية أضاف لها الكثير وعزز من تواصلها مع العالم، وأشاد سموه بدور حلبة البحرين الدولية واسهاماتها في نشر ثقافة سباقات السيارات وامكانياتها في تنظيم السباقات الليلية.

جاء ذلك لدى زيارة سموه إلى حلبة البحرين الدولية إذ شهد سموه فعاليات اليوم الاول من سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 للفورمولا1.

وأكد سموه باننا في البحرين ونحن نستضيف هذا الحدث الرياضي العالمي سعينا ان تكون الهوية البحرينية بارزة وحاضرة دائما في هذا المحفل وهو ما يشهد له تنظيم هذا الحدث الذي يتم منذ 13 عاما بكوادر شبابية تجاوز عطائها حدود الوطن واستفادت من خبرتها العديد من الحلبات الناشئة.

وأعرب سموه عن تمنياته للفرق والمتسابقين التوفيق في منافسات وتحديات جائزة البحرين الكبرى كما تمنى سموه للجماهير العريضة كل المتعة في مشاهدة هذا السباق وهو الثالث في سلسلة سباقات الموسم للفورمولا1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً