العدد 5333 - الخميس 13 أبريل 2017م الموافق 16 رجب 1438هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من الوزير الجودر بمناسبة تخرج حفيدة سموه

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر، وذلك بمناسبة تخرج حفيدة سموه الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة من أكاديمية سانت هيرست العسكرية كأول فتاة بحرينية تتخرج من هذه الأكاديمية العريقة.  

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يسرني وبكل الفخر والاعتزاز أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تخرج حفيدة سموكم الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة من أكاديمية سانت هيرست العسكرية كأول فتاة بحرينية تتخرج من هذه الأكاديمية العريقة.

لقد جاء تخرج الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة متوافقاً مع أهداف وتطلعات حكومة سموكم الموقرة الداعمة للمرأة البحرينية، حيث قدمت حفيدة سموكم صورة حية لما تتمتع به المرأة البحرينية خاصة والمرأة الخليجية والعربية عموماً من روح العزم والإصرار والتحدي لبلوغ الأهداف في تحقيق أعلى المراتب والمستويات في شتى المجالات

ومختلف مواقع العمل.

إن اهتمام وحرص سموكم الكريم على دعم الخريجين والمتعلمين في مختلف التخصصات يشكل دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد للنهوض بالحركة التعليمية في مملكة البحرين والسير بها الى مصاف الدول المتقدمة.

سائلاً الله العلي القدير ان يحفظ سموكم ويرعاكم، ويمتعكم بموفور الصحة والعافية، وان يسدد على طريق الخير خطاكم وأن يجعلكم ذخراً وعزاً لمملكة البحرين.

وتفضلوا سموكم حفظكم الله ورعاكم بقبول وافر التقدير والولاء ،،،

هشام بن محمد الجودر

وزير شؤون الشباب و الرياضة





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً