العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

سلمان بن عيسى: الأرقام الأولية توضح أنه من أفضل المواسم

نعول على حسن تنظيمنا للسباقات مع الإدارة الجديدة

سلمان بن عيسى يتحدث للإعلاميين
سلمان بن عيسى يتحدث للإعلاميين

الصخير - محمد عباس، محمد طوق، أسامة الليث 

14 أبريل 2017

أشار الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة إلى أن الأرقام الأولية تبشر بالخير وتوضح أن سباق هذا الموسم يعتبر من أفضل السباقات سواء من ناحية بيع التذاكر أو من مختلف الجوانب الأخرى.

وقال: «لا أريد الآن الحديث عن الأرقام ونترك الأمور لنهاية السباقات».

وأضاف «نتمنى أن يساهم الجميع في إنجاح هذه الفعاليات أكثر وأكثر، والبرامج الترفيهية من أبرز البرامج في هذا الموسم ولاقت استحسان الجميع وتلقينا الكثير من ردود الأفعال الإيجابية».

وأضاف «الأجواء حارة في اليوم الأول ولكن لكون السباق سباقاً ليلياً فإن هذا يساعد على التغلب على الأجواء الحارة لكن بالنسبة للسباقات المصاحبة فإنها تقام في فترة الظهيرة وتتأثر أكثر بالأجواء».

وتابع «الجمهور أيضاً يتأثر بالأجواء الحارة في فترة الظهيرة ولكن في الفترة المسائية فإن الأجواء تتحسن كثيراً ولذلك نشاهد الاكتظاظ الجماهيري في هذه الفترة».

كما علق الشيخ سلمان على مشاركة المتسابق الإسباني فرناندو ألونسو مع فريق المكلارين، مبيناً أن الفريق يعاني من بعض المشاكل الفنية ولكن تواجد ألونسو بجماهيريته في البحرين وغيرها لا شك سيساعد الفريق.

وقال: «ألونسو سائق مقاتل وشاهدناه في سباق الصين نجح في الوصول لمراكز متقدمة».

وبخصوص تولي الإدارة الجديدة للفورمولا1 مسئولية السباقات، أوضح الشيخ سلمان أن المهم ما سيشاهدونه في حلبة البحرين الدولية من تنظيم ورعاية كاملة منذ الوصول وحتى المغادرة وهو ما لا يتواجد في الكثير من السباقات الأخرى.

وقال: «نحن ننظم سباقنا مثل كل موسم ونعمل على تحسين التنظيم ليكون الأفضل دائماً كما نمتلك حلبة جميلة وكذلك منطقة «بادوك» تعتبر الأروع بين الحلبات الأخرى وتلاقي استحسان وارتياح جميع الفرق».

وأضاف «الخدمات التي نقدمها خدمات كبيرة جداً وهو ما يميز استضافة مملكة البحرين لهذا السباق».

وبخصوص العوائد المتوقعة للسباق، أشار الشيخ سلمان إلى أنه لا يستطيع الآن الحديث عن هذا الأمر بانتظار انتهاء السباق، إلا أن الأرقام الأولية أفضل بكثير من السنوات الماضية.

العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً