العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

الحضور الجماهيري يتركز في المنطقة الترفيهية لحلبة الصخير

المدرجات لم تجذب الكثيرين... والفعاليات الترفيهية لها السبق

تركز الحضور الجماهيري في حلبة البحرين الدولية خلال اليوم الأول للسباق في المنطقة الترفيهية التي ضمت الكثير من الفعاليات الترفيهية للجماهير وتواجد فيها المطاعم والمقاهي والاستراحات، في الوقت الذي بدا فيه الحضور الجماهيري في المدرجات قليلاً بالمقارنة إلى الجماهير الموجودة في الموقع.

ويبدو أن الجماهير لم ترغب كثيراً في متابعة التجارب الحرة والسباقات المساندة بقدر رغبتها في الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية، وخصوصاً أن حلبة البحرين الدولية تمكنت هذا العام من استقطاب الكثير من الفرق الفنية والعروض الجميلة والبهلاونية إلى جانب المعارض المتعددة والذي اكتظت بالجماهير الراغبة في التعرف على محتوياتها، بالإضافة إلى عروض جديدة ومن بينها عرض بيت الوحوش.

وفضل معظم الجمهور التواجد في المنطقة الترفيهية في الاستراحات التي اكتظت بالجماهير من مختلف الأعمار.

وخلال جولتنا في المنطقة الترفيهية شاهدنا الكثير من الشخصيات الرياضية الشهيرة والشخصيات الرسمية التي حرصت على الحضور للحلبة والاستمتاع بالأجواء هناك من مختلف الجوانب بصحبة عائلاتها.

أما منطقة «البادوك» أو ممر غرف الصيانة واستراحات الفرق فإنها كانت ممتلئة بالصحافة ووسائل الإعلام المحلية والعالمية التي تحرص على نقل كل صغيرة وكبيرة من هذا السباق العالمي الشهير وعبر القنوات الإعلامية المتخصصة.

وتواجد في هذه المنطقة كبريات القنوات العالمية إلى جانب المذيعين والمحللين المشهورين في عالم سباقات الفورمولا 1، كما شهدت منطقة «البادوك» حضوراً كبيراً لمسئولي الفرق ولأشهر السائقين الذين شاركوا في السباق وحرصوا على الالتقاء بالإعلاميين.

كما زار منطقة «البادوك» مسئولو حلبة البحرين الدولية.

عموماً التواجد الجماهير في المدرجات لا يعكس مقدار الحضور الجماهيري الفعلي في الحلبة والذي كان كبيراً خلال اليوم الأول.

العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً