العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

تنظيم مروري يسهل عمليتي الدخول والخروج

تسهيلات مرورية للجماهير
تسهيلات مرورية للجماهير

شهد اليوم الأول لفعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، تسهيلات كثيرة للجماهير من قبل الإدارة العامة المرور بوزارة الداخلية بالتعاون مع إدارة حلبة البحرين.

وشهد يوم أمس عملية تسهيل كثيرة للجماهير، إذ لم تعانِ الجماهير من الدخول إلى الحلبة والخروج منها وسط إجراءات أمنية بسيطة من وزارة الداخلية التي حرصت على توفير سبل الراحة للجماهير.

وعلى عكس بعض الأعوام الماضية، لم تشهد الحركة المرورية يوم أمس (الجمعة) أي اختناقات وسط سرعة فائقة بالوصول إلى مواقف السيارات.

ومن المنتظر أن يكون اليوم (السبت) أكثر سلاسة وخصوصاً أن أعداد الجماهير من المؤكد أن تزداد مع انطلاق التجارب الرسمية للسباق مساء اليوم (السبت).

وكان مدير عام الإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة أكد في تصريح رسمي أمس الأول أنه بتوجيهات سديدة من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، قامت الإدارة العامة للمرور بوضع خطة مرورية متكاملة بمناسبة إقامة سباقات جائزة البحرين الكبرى «الفورمولا 1» في الفترة من 14 إلى 16 أبريل/ نيسان الجاري، منوهاً إلى تشكيل فريق عمل مروري لتغطية الحدث خلال أيامه الثلاثة، مزودين بجميع الأجهزة والمعدات من رافعات وآليات ودراجات، إضافة إلى تخصيص مكتب لمباشرة الحوادث المرورية بمنطقة الحدث، كما تم تشكيل فريق عمل بجسر الملك فهد لتسهيل الإجراءات لدخول السيارات والحافلات القادمة لمشاهدة السباق.

العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً