العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

رئيس نادي الزمالك يشن هجوما على رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم

 هاجم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور في بيان رسمي، رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين بعدما أعلن الأخير إقامة مباراة الزمالك والمقاصة غدا الأحد.

وكان الزمالك قد طلب تأجيل مباراة المقاصة المقرر لها غدا الاحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري وهو ما رفضته لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين في الوقت الذي تمسك الابيض فيه بعدم خوض اللقاء.

وجاء في نص البيان، الذي نشره النادي على الموقع الرسمي على الانترنت: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة يريد اختلاق بعض الأزمات في الزمالك، ويعلق مشاكل اتحاد الكرة على الأمن، والأمن لا يعرفه من الأساس".

وتابع: "رئيس اتحاد الكرة تحدث معي بالإضافة للمدير التنفيذي للاتحاد، وأبلغوني بتأجيل المباراة ليوم الثلثاء المقبل".

وأكد: "أين الحس الأمني في اتحاد الكرة بتأجيل المباراة ليوم الأحد؟ لو هناك حس أمني بالفعل لكان تم تأجيل المباراة لحين انتهاء الأخوة الأقباط من أعيادهم وعيد شم النسيم الذي يحتفل به الجميع مسلم ومسيحي".

وتابع: "عامر حسين يعمل لدى لجنة الأندية، نحن لا نعمل عند أحد. لقد قرر تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة دون الحصول على إذن مسؤولي الناديين ليوم الأحد، رغم اعلانه تأجيل المباراة لأجلى غير مسمى".

وأكمل: "يجب ألا ينسى عامر حسين أن رئيس النادي عضو برلمان ويستطيع معرفة الحقيقة بعد أن تحجج رئيس لجنة المسابقات بخوض المباراة يوم الأحد بقرار الأمن، الأمن فضل من الأساس عدم خوضها يوم الأحد، البلاد في حالة لا تتحمل هذا الكذب، كل القرارات الأمنية تثبت عكس حديثه".

وتساءل منصور في بيانه: "كيف يحصل أحمد فتحي لاعب الأهلي على 3 إنذارات وخاض بعدها مباراة مع فريقه بمسابقة الدوري، هل أصاب المسؤولين بالمسابقات بالعمى؟".

كما تطرق البيان للرد على الأقاويل التي انتشرت مؤخرا بأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قال إن الزمالك سيقوم بتفويت المباراة ليستمر المقاصة في المنافسة على لقب الدوري، حيث رد الباين: "عيب ما تقوله، أنت تتحدث عن نادي كبير ومحترم هو نادي الزمالك، نحن نكن كل الاحترام للنادي الأهلي فعليك احترام الزمالك رغم عنك، الزمالك أكبر منك. ويجب على محمود طاهر رئيس الأهلي التدخل في هذه المهزلة لأن علاقة الناديين علاقة محترمة ويجب أن تستمر، ولا داعي أن يتدخل الأهلي في قضية تخص الزمالك والمقاصة، فلا يصح أن يتدخل النادي الأهلي في كل شيء يخص الزمالك".

واختتم البيان: "أخيرا... الزمالك أكبر من كل التافهين الذي يحاولون الزج بأسم النادي بالتفويت للمقاصة، الرسالة للجميع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً