العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

سفراء فلسطين المعتمدون لدى الدول العربية والإسلامية يشيدون بجهود البحرين الداعمة للشعب الفلسطيني

أشاد سفراء دولة فلسطين المعتمدون لدى الدول العربية والإسلامية، بجهود مملكة البحرين الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وعلى رأسها عاهل البلاد حضرة صاحب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وفي بيان صحافي وُزع اليوم بمناسبة اختتام أعمال المؤتمر الذي انعقد يومي 11 و12 من شهر أبريل/ نيسان الجاري، قدم المؤتمر الشكر الجزيل لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والحكومة على كرم الضيافة والحفاوة وحسن الاستقبال والرعاية وعلى التسهيلات التي قدمت لإنجاح هذا المؤتمر.

وأشاد البيان بالاستقرار والازدهار الذي تنعم به مملكة البحرين، وبطيبة وتواضع الشعب البحريني المحب لفلسطين والمدافع عن حقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والقدس عاصمتها الأبدية.

وأكد البيان أن سفراء دولة فلسطين في الدول العربية والإسلامية سيحملون ما لمسوه من مشاعر في مملكة البحرين من تعايش وتسامح وتقدم وازدهار، إلى البلدان التي يعملون بها.

وقد ناقش المؤتمر اللوائح الإدارية والمالية التي تنظم عمل السفارات في ضوء المداخلة التي قدمها مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني رمزي خوري.

وقد رسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس في كلمة افتتح بها المؤتمر خارطة طريق للتحرك الدبلوماسي والسياسي للقيادة الفلسطينية في سبيل الوصول إلى تحقيق سلام عادل ودائم على أساس الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

كما تحدث في جلسة الافتتاح وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، ووزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً