العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

نورين كريم أجرأ فنانة في دراما رمضان 2017!

الفنانة نورين كريم
الفنانة نورين كريم

تشتد المنافسة بين النجوم في رمضان لتقديم أقصى طاقاتهم في سبيل إسعاد الجمهور بأعمال مميزة في دراما رمضان، ولكن الفنانة الشابة نورين كريم كانت الأجرأ بين كل فناني رمضان.

نورين اتخذت قرار غير عادي بحلاقة شعرها على الزيرو ولم تستخدم باروكة أو ماكياج كما يفعل غيرها بل سارت على درب النجمات العالميات عند تقديم أدوار هامة في حياتهم.

وعن قرارها بحلاقة شعرها على الزيرو قالت نورين: عندما عرض علي المشاركة في مسلسل "طاقة نور" وعرفت أني سأقدم دور البلطجية حسيبة وأني يجب أن أقوم بحلاقة شعري على الزيرو لم أتردد في قبول الدور لأنه مهم جدا في الأحداث ولم أكثرث بأي شيء، إلا بأن أعيش حالة الدور بكل تفاصيلها لذا أهلت نفسي لتقبل الأمر لمدة ثلاثة أشهر... قبل بداية التصوير وأثناء حلاقة شعري ظللت أبكي ولكن بمجرد ما وجدت حسيبة أمامي توقفت تماما عن البكاء وشعرت بقوة الشخصية.

 وأضافت نورين: الدور به الكثير من التفاصيل المرهقة ومشاهد أكشن كثيرة ومشاعر إنسانية متباينة لذا فهو من أكثر الأدوار المرهقة التي يمكن أن أقدمها ولكني سعيدة به بشكل غير عادي، خصوصا أن أجواء العمل رائعة وردود الفعل على البرومو جعلتني في غاية السعادة وانتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر لنرى نتيجة مجهود كل فريق العمل المميز الذي يقدم أقصى طاقته لتقديم مسلسل مختلف وقوي.

ومسلسل "طاقة نور" من بطولة النجم هاني سلامة وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج تامر مرسي.

نورين في دور
نورين في دور "حسيبة"
نورين بعد أن حلقت شعرها لدور
نورين بعد أن حلقت شعرها لدور "حسيبة"




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً