العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

وزير شئون الكهرباء الماء يلتقي بالرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني الدولي لإدارة المبيعات

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه الرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني الدولي جاك ميزيل وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين للالتقاء بالمسئولين والجهات المعنية بمجال التدريب والتطوير المهني في مجال التسويق والمبيعات، إذ يُعد المعهد البريطاني الدولي لإدارة المبيعات (ISM) أهم الجهات المانحة لبرامج التدريب في التسويق والمبيعات وخصوصاً المدعومة منها من قبل "تمكين".

وخلال هذا اللقاء تم استعراض رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030 والإنجازات التي تحققت في قطاع الكهرباء والماء خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية المزمع تنفيذها من خلال استخدام مصادر الطاقات البديلة أو ما يعرف بالطاقة الخضراء أو الطاقة المستدامة. كما ركّز الوزير على الحديث عن أهمية القيادة في كثير من المجالات لتحقيق الاستمرارية والنجاح، مشيداً بإسهامات المعهد البريطاني الدولي في تدريب وتخريج الكفاءات في عدد من المجالات.

من جانبه، شكر الرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني الدولي الوزير ميرزا على حسن الاستقبال، وأشاد بالمعلومات القيمة التي وفرها الوزير عن إنجازات حكومة البحرين الرشيدة خصوصاً في مجال التدريب والتنمية البشرية وهو ما تسعى له كافة الدول. وأشار ميزيل إلى الاستفادة القصوى من الكفاءات البحرينية والتركيز عليها، حيث أن هناك عدداً كبيراً من الأعضاء والمدربين المعتمدين من منتسبي المعهد من مملكة البحرين ولديهم الكفاءات والمهارات العالية في مجال التسويق والمبيعات، كما أعلن ميزيل عن طرح المعهد البريطاني لبرامج متقدمة وعليا في مجال التسويق والمبيعات بالتعاون مع جامعات بريطانية وأميركية.

حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين أحمد البناء وعدد من المسئولين بالمجموعة ومستشار الوزير أحمد هاشم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً