العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يدخل فريق تشيلسي مباراة مانشستر يونايتد المقررة اليوم الأحد في قمة الجولة الـ33 من عمر مسابقة البريميرليغ، وهدفه الأول الاقتراب بشكل أكبر من التتويج بلقب البريميرليغ، والفوز على كتيبة مدربهم السابق جوزيه مورينيو على ملعب أولد ترافورد، وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

تشيلسي يدخل المباراة متصدرًا برصيد 75 نقطة بفارق 18 نقطة كاملة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بجدول البريميرليغ برصيد 57 نقطة، بفارق 18 نقطة كاملة عن تشيلسي المتصدر.

وفيما يلى 3 أسباب تدعو جماهير تشيلسي للتفاؤل قبل المباراة.

سجل تشيلسي التهديفي

سجل تشيلسي هذا الموسم في البريميرليغ 65 هدفا، بفارق 19 هدفًا كاملاً عن مانشستر يونايتد يونايتد الذى سجل 46 هدف فقط، حيث سجل 10 أهداف في آخر 5 مباريات له  بمعدل هدفين في كل مباراة.

تخبط مانشستر يونايتد

يعيش مانشستر يونايتد حالة من التخبط في مسابقة البريميرليغ، لاسيما بعد التعادلات الكثيرة التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة، حيث تعادل الفريق 5 مرات في آخر 10 مباريات له، كما أنه أكثر فريق تعادل هذا الموسم بالمسابقة برصيد 12 مرة بالتساوي مع ميدلزبره.

عقدة الفوز على تشيلسي

لم يفز مانشستر خلال آخر 12 مباراة جمعته أمام تشيلسي في جميع البطولات، حيث شهدت آخر مباريات منهم فوز تشيلسي 3 مباريات من بينهما الفوز 4 / 0 بالدور الأول، بينما تعادلا مرتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً