العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

الجيش يتوج بطلاً لدوري كرة اليد القطري للمرة الرابعة في تاريخه

توج نادي الجيش بلقب الدوري القطري لكرة اليد للرجال للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية على التوالي.
وحصد الجيش 14 نقطة وضعته في الصدارة فيماحل "القيادة" وصيفاً برصيد 13 نقطة، والريان ثالثاً برصيد 11 نقطة، والغرافة رابعاً برصيد تسع نقاط، والسد خامساً برصيد سبع نقاط، وحل لخويا في المركز السادس والأخير للمجموعة الأولى برصيد سبع نقاط أيضا بفارق الأهداف خلف لخويا.
حصد الجيش النقطة الـ 14 في مجموع مبارياته في المجموعة الأولى، بعد أن خسر لقاؤه الأخير بصعوبة بالغة أمام الريان بنتيجة 21 / 22، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (10 .10/
وتأهل من المجموعة الأولي كلا من الجيش, القيادة, الريان، والغرافة إلى منافسات كأس قطر لكرة اليد.
وأشرف على مراسم تتويج الجيش بالميداليات الذهبية ودرع البطولة حمد النعيمي عضو مجلس ادارة الاتحاد بحضور خميس الكواري أمين السر العام بنادي الجيش، كما حصل فريق القيادة على الميداليات الفضية للمركز الثاني وحصل الريان على الميداليات البرونزية للمركز الثالث.
وأعرب خالد سيف الكواري رئيس جهاز اليد بنادي الجيش عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بلقب دوري اليد للمرة الرابعة في تاريخ النادي، بعد المستويات الكبيرة التي أظهرها الفريق خلال منافسات البطولة، واستحق من خلالها أن يكون بطل المسابقة عن جدارة واستحقاق. وأضاف:" نهدي اللقب إلى مجلس إدارة النادي وإلى خميس مبارك الكواري أمين السر العام وأعضاء مجلس إدارة الجيش".
وأشار إلى أن الجيش رغم قرار دمجه مع نادي لخويا استطاع أن يواصل المسيرة بنجاح ليحقق هذا الإنجاز وسيواصل الأفضل في الاستحقاقات المقبلة ليكون ختامها مسك. وقال رئيس جهاز الجيش أن الفوز باللقب سيكون دافعا من أجل المنافسة على الألقاب المتبقية في الموسم الجاري.
وفي النهاية بارك خالد سيف إلى كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز في الجهاز الإداري والفني واللاعبين وقال أن" الجميع استحق الفوز بالدرع بعد أن قدمنا موسما رائعاً على صعيد المستوى والنتائج ونأمل أن يواصل الفريق على نفس النهج باقي البطولات من أجل تحقيق الأهداف والطموحات في جميع الاستحقاقات التي تنتظرنا في الموسم الحالي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً