العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

رئيس بلدي الجنوبية: مشروع البحير الإسكاني اختفى من تصريحات مسئولي الإسكان

الرفاع - مجلس بلدي المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استغرب رئيس مجلس بلدي المنطقة الجنوبية أحمد الأنصاري من اختفاء مشروع البحير الإسكاني من مشاريع الوزارة المُعلنة، وغيابه عن التصريحات الرسمية، بعد أن أعلن عنه في وقت سابق وتم طرح مناقصة لبناء 81 بيتاً من أصل نحو 700 وحدة في المشروع المُعلن.

وتساءل الأنصاري عن مصير المشروع المُرتقب الذي ينتظره أهالي الرفاع بفارغ الصبر في الوقت الذي يتم فيه الإعلان بين الحين والآخر عن مشاريع أخرى في قرى ومناطق مجاورة، وهو ما يبعث على القلق ويزيد من حيرة الأهالي، مضيفاً أن المواطنين بحاجة إلى تطمينات رسمية بشأن مشروعهم الذي من المؤمل أن يحتوي الطلبات وفق الأقدمية وذلك بعد أن قطعنا شوطاً كبيراً فيه وصولاً إلى طرح المناقصة في 81 وحدة سكنية.

وأوضح رئيس المجلس البلدي أن "الإسكان" كانت قد طرحت مناقصة قبل أشهر قليلة تضمنت بناء 81 وحدة سكنية كمرحلة أولية، فيما نترقب أن تعلن عن مناقصة أخرى لاستكمال 596 وحدة أخرى ضمن المشروع، إلا أن الأخبار انقطعت وبشكل مفاجئ ولم يتم الإشارة له في تصريحات الوزير ومسئولي الوزارة التي تطالعنا بها الصحافة.

وقال الأنصاري هل تنتظر وزارة الإسكان أن يخرج أهالي الرفاع باعتصامات للمطالبة بتنفيذ المشروع أسوة بالمناطق الأخرى أو نقول للناس استعدوا للاعتصامات للمطالبة بحقوقكم من المشاريع الإسكانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً