العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

وزير الصناعة يؤكد اهتمام الحكومة بتذليل الصعوبات كافة التي قد تبرز أمام المستثمرين

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني صباح اليوم الأحد (16 أبريل/ نيسان 2017) مع أعضاء لجنة القطاع السياحي بغرفة تجارة وصناعة البحرين والتي يرأسها سفيان المؤيد، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، والوكيل المساعد للسجل التجاري والشركات بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة علي عبدالحسين مكي.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات والقضايا ومستجدات القطاع السياحي في مملكة البحرين، والخطوات والمبادرات التي اتخذتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض في سبيل تنظيم هذا القطاع الحيوي والمهم والتي كان لها بالغ الأثر في إبراز الإمكانيات السياحية الكثيرة التي تتميز بها مملكة البحرين والدعم المتواصل من الحكومة لتعزيز هذا القطاع ليصل بخدماته إلى مستوى الطموح، حيث أسهمت هذه المبادرات في الارتقاء بهذا القطاع إلى مستويات متقدمة. كما تطرق الوزير إلى التوجهات المستقبلية للهيئة والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين في هذا الجانب.

إلى ذلك أكد الوزير اهتمام الحكومة بتذليل الصعوبات والعراقيل كافة التي قد تبرز أمام المستثمرين، إذ توليها اهتماماً خاصاً وتدرج لها الخطط والاستراتيجيات التي من شأنها التسهيل والتبسيط للمستثمرين كافة من القطاع الخاص للعمل في هذا القطاع وتعزيز الشراكة القائمة بين الحكومة والقطاع الخاص في هذا الجانب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً