العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

شاهد: أول صور لرجل الأعمال القطري وسام المانع مع ابنه من جانيت جاكسون

على رغم انفصاله عن زوجته جانيت جاكسون، شقيقة مايكل جاكسون، قبل أيام، فإن رجل الأعمال القطري وسام المانع سافر، أمس السبت - 15 أبريل/نيسان الجاري- إلى لندن لرؤية ابنه الأول منها "عيسى".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خرج رجلُ الأعمال القطري وزوج جانيت جاكسون السابق من منزل المغنية العالمية -شقيقة المغني الأميركي الراحل مايكل جاكسون- من منزلها بلندن وهو يقود عربة تحمل ابنه الرضيع.

وتم تداول العديد من الصور التي يبدو فيها رجل الأعمال القطري وهو يداعب رضعيه ويرضعه بإحدى حدائق لندن.

وكانت النجمة الأميركية قد انفصلت عن زوجها المليونير بعد ثلاثة أشهرٍ فقط من ولادتها طفلهما الأول وهي بعمر الخمسين.

كانت نجمة البوب وشقيقة النجم الأشهر مايكل جاكسون قد تزوَّجت رجل الأعمال القطري وسام المانع في العام 2012، وأنجبت طفلهما الأول عيسى في الثالث من يناير/كانون الثاني 2017.

 يُذكَر أن اختفاءها مؤخراً عن الأضواء وتعليقها لجولتها الغنائية التي لم تكن لتقطعها أبداً، والتي كانت تتضمن عروضاً في 36 مسرحاً ضخماً كان سببه الاطمئنان على استقرار زواجها.

لكن أحد أصدقاء جانيت صرَّح لصحيفة "دايلي ميل" في عدد سابق أنها ووسام قررا أن الأمر لم يعد يسير بشكل جيد، وفضَّلا الانفصال.

وقال صديق جانيت: "كلا الزوجين لديه مشاغله، لكنهما عازمان على أن يكونا خير والدين، حتى وإن كانا منفصلين، وأن عيسى سيظل في حضانة أمه التي تنتقل للإقامة في لندن".

وكان موقع فني مشهور قد زعم الأسبوع الماضي أن وسام قد ساعد جانيت، التي مرت بثلاث زيجات، على الاستقرار وترك الشهرة والأضواء مقابل أن تكون زوجة وأماً متفانيةً، لكن بالأمس ثبت أن هذا زعمٌ غير دقيق.

لكن اتفاق تسوية الطلاق قد يكون معقداً ومكلفاً جداً، فوسام البالغ من العمر 42 عاماً هو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة المانع القابضة، تقدر ثروته بقرابة 800 مليون إسترليني، ما يمثل أربعة أضعاف ثروة جانيت على أقل تقدير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً