العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

رئيس الوزراء يشيد بما وصلت إليه العلاقات البحرينية العُمانية من مستويات متقدمة

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً الأمين العام للخارجية بسلطنة عُمان
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً الأمين العام للخارجية بسلطنة عُمان

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس الأحد (16 أبريل/ نيسان 2017) الأمين العام لوزارة الخارجية بسلطنة عمان بدر بن حمد البوسعيدي.

وخلال اللقاء أشاد رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية العُمانية من مستويات متقدمة وتعاون مثمر يعبر عن متانة علاقات الأخوة التاريخية بين الشعبين والبلدين الشقيقين.

وأكد سموُّه اهتمام مملكة البحرين بتطوير التعاون الثنائي بين البلدين وفتح مجالات جديدة للتعاون في شتى القطاعات ارتكازاً على ما يجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر تاريخية قوية ومتينة.

وأشاد رئيس الوزراء بالخطوات التي حققتها سلطنة عمان على صعيد مسار التنمية والتطور بقيادة سلطان عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد، مؤكداً سموُّه أن المجال مفتوح أمام تنمية التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات.

كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات الخاصة بآفاق التعاون بين مملكة البحرين وسلطنة عمان وسبل دعمه وتطويره في على الصعد كافة.

وقد نوَّه الأمين العام لوزارة الخارجية بسلطنة عمان بدور رئيس الوزراء في تنمية العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، كما نوَّه بإسهامات سموِّه على صعيد مسيرة مجلس التعاون وتعزيز التعاون الخليجي.

العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً